أرشيف

بدء عرض مسلسل “الوسم” على منصة شاهد كتابة وبطولة قصي خولي

المصدر

بدء عرض مسلسل الوسم على منصة شاهد كتابة وبطولة قصي خولي

بدأت منصة شاهد VIP عرض أول 3 حلقات من مسلسل "الوسم" الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي وأكشن، وهو بطولة قصي خولي وميسون أبو أسعد، وعدد من الممثلين السوريين. مسلسل "الوسم" من إخراج سيف الدين السبيعي، وتأليف براءة زريق، ويعد التجربة الكتابية الأولى للممثل قصي خولي صاحب الفكرة والمشارك في التأليف أيضا.

وقال قصي خولي في احتفالية إطلاق مسلسل الوسم، إن تجربة الكتابة باعتباره صاحب فكرة "الوسم" وكاتب هيكل العمل مسئولية كبيرة ساهم الجميع في إنجاحها، معتبراً أن "الجميع يملك أفكاراً، لكن الأصعب هو استثمار الفكرة وإنجاحها لتصبح ذات قيمة"، مؤكداً عدم ادّعائه صناعة دراما جديدة، بل هي تكملة لما قدّمه من قبل، مع اختلاف في طريقة التقديم التي يمكن من خلالها منافسة الأعمال التي تقدم من خارج الوطن العربي.

وأوضح قصي خولي "أنه بدأ بكتابة العمل قبل نحو ست سنوات فتخوّفَتْ الكثير من شركات الإنتاج من تنفيذه كونه يتطلب تكلفة عالية ويتضمن مشاهد صعبة التنفيذ إنتاجياً وإخراجياً، مؤكداً أن منصة "شاهد"لم تتردد في دعم فكرة العمل وتصدّت لمهمة إنتاجه الضحم بمشاركة شركة (إيبلا الدولية)". وحول فكرة العمل ورسائله، قال خولي: "يتطرق الوسم إلى أحداث وقعت في الوطن العربي، مسلطاً الضوء على ما لها من آثار سلبية على الإنسان، سببتها في المجمل الظروف السياسية والمعيشية والاقتصادية، مما أجبر الناس على إيجاد حلول بديلة والبحث عن حياة في أماكن أخرى".

قد يهمك ايضا

قصي خولي يكشف عن اسم مسلسله الرمضاني 2022

قصي خولي يستعين بـ"بروسلي" ليؤكد أن القوّة بالجلوس في الخلف

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here