رياضة

بالعربي.. كلاسيكو 7 نجوم

المصدر

قمة ما بعدها قمة ستجمع ممثلَا الوطن الاتحاد والهلال في دور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال في عروس المصايف مدينة الطائف.

كلاسيكو غير ومختلف عن أي كلاسيكو آخر على استاد مدينة الملك فهد الرياضية؛ الذي سيشهد كلاسيكو فخماً، بل من فئة 7 نجوم، إذ سيظهر فيه نجوم سطروا أروع اللمحات الفنية في الملاعب الأوروبية، سيظهر نجوم كنا نتابعهم خلف الشاشات التلفزيونية، ونقلب القنوات بحثاً عنهم في الدوريات الأوروبية، واليوم نشاهدهم أمامنا وفي ملاعبنا وبشعار أنديتنا الغالية.

ومما لا شك فيه، فإن الكلاسيكو المرتقب سيشاهده الملايين ليس فقط في العالم العربي بل في العالم أجمع؛ نظراً للأسماء الكبيرة، إذ تبلغ القيمة المالية للكلاسيكو نحو ٣٠٠ مليون يورو، يتقدمهم النجم العالمي الفرنسي كريم بنزيما؛ أفضل لاعب في العالم القادم من ريال مدريد للاتحاد العميد، وكذلك ابن جلدته انغولو كانتي القادم من تشلسي برفقة مدافع الهلال خاليدو كوليبالي، وأيضاً الصربي سيرجي سافيتش المنتقل من لاتسيو الإيطالي للهلال الزعيم، بالإضافة للبرتغاليين روبين نيفيز القادم من وولفرهامبتون الإنجليزي للهلال، وجوتا القادم من سيليتك الأسكلتندي للاتحاد، بالإضافة للنجوم المتواجدين في الفريقين، ويتقدمهم الرباعي البرازيلي غروهي وكورنادو ورومارينهو من الاتحاد، وميشيل دلجادو من الهلال، وكذلك المغربي عبدالرزاق حمدالله.

مسيرة نونو:يملك المدرب البرتغالي نونو سانتو مسيرة كبيرة في عالم التدريب، حيث سبق أن قاد أندية كل من: ريو آفي البرتغالي، وفالنسيا الإسباني، وبورتو البرتغالي، وولفرهامبتون الإنجليزي، وتوتنهام الإنجليزي، والاتحاد حالياً، الذي حقق معه لقبي دوري روشن، والسوبر السعودي.

هيمنة جيسوس: الهيبة والتكتيك والتكنيك الذي يملكه صاحب الشعر الأبيض خورخي جيسوس جعلت منه اسماً كبيراً في عالم التدريب الذي قاد أندية عديدة خلال مسيرته، وهم: أمورا البرتغالي، وفيلجويراس البرتغالي، أونيا دا ماديرا البرتغالي، فيتوريا سيتوبال البرتغالي، وفيتوريا دي غيماريش البرتغالي، وسبورتنغ براغا البرتغالي، وبنفيكا، وسبورتينج لشبونة، والهلال، وفلامنغو.

نمور العميد: يملك نادي الاتحاد نجوماً كباراً تم التعاقد معهم يتقدمهم المهاجم الدولي وأفضل لاعب بالعالم الفرنسي كريم بنزيما، وابن جلدته العالمي لاعب خط الوسط انغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، وأخيراً البرازيلي فابينهو.

نجوم الزعيم: على صعيد الهلال الذي تم التعاقد أخيراً مع نجوم مميزين على مستوى العالم، وهم: البرتغالي نيفيز، والسنغالي كوليبالي، والصربي سافيتش، والبرازيلي مالكوم.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here