رياضة

بالخمسة.. النصر الأول

المصدر

قاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني فريقهما النصر ليحقق فوزه الأول على حساب ضيفه الفتح بخمسة أهداف دون مقابل، وأحرز رونالدو (هاتريك 38، 55، 90+6)، فيما أحرز ساديو ماني هدفين (د: 27، 81)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. وبهذه النتيجة يحقق النصر أول ثلاث نقاط له في دوري روشن بعد أن تلقى خسارتين، فيما تجمد رصيد الفتح عند 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

فيما فرط فريق الحزم بالنقاط الثلاث من أمام مضيفه الفيحاء بعد تعادلهما سلبياً بدون أهداف بعد أن أضاع لاعبه المحترف أنطونيو كارفالهو ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 37 من الشوط الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين في استاد مدينة المجمعة الرياضية، وبهذه النتيجة يحصد الحزم أولى نقاطه في الدوري بعد أن تلقى خسارتين، فيما وصل الفيحاء للنقطة الخامسة من فوز وتعادلين ودون خسارة.

وفي مباراة الشباب وضمك، أدرك الشباب تعادلاً قاتلاً مع ضيفه ضمك بهدف لكل منهما، وتقدم ضمك أولاً عن طريق جورج نكودو (د: 71)، ومن ثم عادل للشباب العائد فهد المولد (د: 89)، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وبهذه النتيجة يحقق الفريقان النقطة الثانية لهما من تعادلين وخسارة.

وعلى ملعب التعاون ببريدة، تجاوز صاحب الأرض والجمهور فريق التعاون ضيفه أبها بهدف دون مقابل، وجاء الهدف عن طريق ماتيوس كاسترو (د: 85)، ليحقق التعاون فوزه الثاني على التوالي ويصل للنقطة السابعة، فيما تلقى أبها الخسارة الثانية وتجمد رصيده عند 3 نقاط.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here