رياضة

باتشيكو يفتح النار على إدارة الزمالك

المصدر

باتشيكو يفتح النار على إدارة الزمالك

علق البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، للمرة الأولى عن الأنباء التي تؤكد قرب رحيله عن تدريب الفريق المصري وكانت "العين الإخبارية" علمت أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق دخل في مفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء لتولي تدريب الفريق بعد 5 أشهر من رحيله عنه صوب التعاون السعودي.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الزمالك، مساء الخميس على سيراميكا كيلوباترا: "من قال أنني سأرحل عن الفريق، الزمالك يتصدر ترتيب مسابقة الدوري معي" وأضاف: "لم يتحدث معي أي فرد من إدارة النادي بشأن رحيلي عن تدريب الفريق" وواصل: "لا أعلم عن وجود مدرب جديد، وأسمع منكم ما يقال في الأيام الأخيرة، ولكن لم يتحدث معي أحد من الزمالك عن رحيلي" وأردف: "أقول أمر لأول مرة، أنا هنا منذ 5 أشهر ولم يتعاقد النادي مع أي لاعب طلبته".

وأكمل: "أواجه صعوبات مع الزمالك منها أرضية الملعب التي يتدرب عليها الفريق حتى أنني تعرضت للإصابة بسببها" وأتم: "في كل أندية العالم، يغضب اللاعبين وقت استبدالهم. هل تشاهدون مباريات ليفربول وغضب محمد صلاح وقت خروجه؟، هذا يحدث ولا يعني هذا وجود تمرد. بعد 5 دقائق تهدأ الأمور" وفاز الفريق الأبيض على سيراميكا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري يذكر أن كارتيرون يتواجد حاليا في العاصمة المصرية "القاهرة"، بعدما أعلن التعاون عن فسخ تعاقده رسميا معه تمهيدا لتوليه تدريب الزمالك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يعقد جلسة طارئة مع باتشيكو لفسخ العقد بالتراضي

أشرف قاسم يطمئن على زاهر ومترجم باتشيكو بعد إصابتهما بفيروس كورونا

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here