رياضة

الهلال يواصل انتصاراته.. والاتحاد يهزم الفتح برباعية

المصدر

قلب الاتحاد تأخره بهدف أمام مضيّفه الفتح لفوز مثير بنتيجة 4-2، فيما انتصر الهلال على ضيفه ضمك بهدفين لهدف، وفي ديربي القصيم اكتفى الرائد وضيفه التعاون بالتعادل دون أهداف، وجاءت اللقاءات الثلاثة ضمن لقاءات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

على ملعب نادي الفتح، تفوق الاتحاد على مضيّفه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد «ريمونتادا» اتحادية مثيرة، إذ تقدم الفتح أولاً عن طريق سالم النجدي (د:6)، وقبل نهاية الشوط الأول تحصل لاعب الاتحاد جوتا على ركلة جزاء تقدم لها عبدالرزاق حمدالله محرزاً هدف التعادل للاتحاد (د:39)، وفي الوقت بدل الضائع أحرز جوتا الهدف الثاني للاتحاد (د:45+4)، وفي الشوط وضع أحمد الغامدي بصمته التهديفية الأولى مع فريقه الاتحاد بتسديدة متقنة في الزاوية البعيدة عن الحارس جاكوب ربين هدفاً ثالثاً للاتحاد (د:64)، وبعد دقيقتين فقط تمكن الفتح من تقليص النتيجة عن طريق سعد الشرفاء (د:66)، وفي ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء أحرز عبدالرزاق حمدالله الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه الاتحاد (د:74)، وتحصل لاعب الاتحاد مدالله العليان على بطاقة حمراء بداعي التمثيل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد فوزه الـ13 ويصل للنقطة 43 في المركز الرابع، فيما تلقى الفتح الخسارة التاسعة وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع.

وعلى استاد «المملكة أرينا»، واصل الهلال سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على ضيفه ضمك بهدفين لهدف. أحرز هدفَي الهلال سالم الدوسري (د:79) وميشايل ديلجادو (د:90+3)، فيما جاء هدف ضمك عن طريق دوماغوج انتوليتش (د:86)، وتحصل لاعب ضمك ضاري العنزي على بطاقة حمراء (د:88).

وبهذه النتيجة يحقق الهلال فوزه الـ22 ويصل للنقطة 68 مبتعداً بالصدارة عن أقرب منافسيه النصر بفارق 12 نقطة، فيما تلقى ضمك الخسارة الثامنة وتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز السابع.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، انتهى «ديربي القصيم» الذي جمع الرائد وجاره التعاون بالتعادل السلبي، وعجز هجوم الفريقين عن هز الشباك رغم الفرص التي سنحت لا سيما للرائد. وبهذه النتيجة يصل التعاون للنقطة 40 في المركز الخامس، فيما وصل الرائد للنقطة 24 في المركز الـ13.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here