رياضة

الهلال يتحدى الوداد.. ومصير الشرطة بيد الاتحاد

المصدر

تختتم مساء اليوم (الأربعاء)، لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للمجموعتين الأولى والثانية، والتي من خلالها سيتحدد تأهل 3 فرق للدور ربع النهائي، إضافة لممثل الوطن الاتحاد الذي ضمن التأهل من الجولة السابقة.

في أبها، وضمن لقاءات المجموعة الثانية يواجه ممثل الوطن الهلال نظيره الوداد المغربي (4:00)، وفي ذات التوقيت يلتقي السد القطري بنظيره أهلي طرابلس الليبي، أما في المجموعة الأولى فيواجه الاتحاد نظيره الشرطة العراقي (6:00)، وفي ذات التوقيت يلتقي التونسيان الترجي والصفاقسي.

على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، يدخل الهلال لقاءه أمام الوداد بحثاً عن الفوز للتأهل لدور ربع النهائي شريطة تعثر أهلي طرابلس أمام السد، إذ يحتل الزعيم المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة، فيما يطمح الوداد للظفر بالنقاط الثلاث لضمان التأهل أو التعادل على أقل تقدير شريطة خسارة أهلي طرابلس من السد.

وعلى ملعب نادي ضمك، يلتقي السد القطري متصدر المجموعة الثانية نظيره أهلي طرابلس، ويسعى السد للخروج بنتيجة إيجابية لضمان تأهله للدور ربع النهائي، ويخشى حدوث المفاجأة بخسارته وانتصار الوداد، إذ إنه وقتها سيغادر البطولة، أما فريق أهلي طرابلس فإنه لا أمل له للتأهل سوى الفوز وخطف النقاط الثلاث.

وفي المجموعة الأولى، وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، يدخل فريق الاتحاد لقاءه أمام الشرطة العراقي، بعد أن ضمن التأهل لدور ربع النهائي للبطولة، وفي حال فوزه أو تعادله في لقاء الليلة فإنه سيتصدر مجموعته ويواجه وصيف المجموعة الثانية، أما خسارته فتعني تراجعه للمركز الثاني ومواجهة متصدر المجموعة الأولى، فيما يدخل فريق الشرطة العراقي هذا اللقاء بحثاً عن نتيجة إيجابية تمنحه بطاقة التأهل الثانية، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وخسارته في لقاء الليلة وفوز الترجي ستؤهل الأخير بفارق الأهداف.

وعلى استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، وفي مواجهة «تونسية»، يواجه الترجي نظيره الصفاقسي، ويبحث الأول عن الفوز على أمل خسارة الشرطة ليتأهل للدور الثاني، فيما يدخل الصفاقسي هذا اللقاء بعد أن فقد الأمل في المنافسة على البطولة وخرج خالي الوفاض ويبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه، إذ يحتل المركز الرابع والأخير دون أي نقطة بعد خسارتين من الشرطة العراقي وممثل الوطن الاتحاد.

مباريات اليوم:

الهلال السعودي * الوداد المغربي

السد القطري * أهلي طرابلس الليبي

4:00 مساء

الاتحاد السعودي * الشرطة العراقي

الترجي التونسي * الصفاقسي التونسي

6:00 مساء

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here