أرشيف

الموت يفجع سلاف فواخرجي في والدها الناقد «محمد فواخرجي»

المصدر

الموت يفجع سلاف فواخرجي في والدها الناقد «محمد فواخرجي»

فجعت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، اليوم الخميس، في والدها الناقد السينمائي محمد فواخرجي، وذلك وفق ما أعلنت نقابة الفنانين في العاصمة السورية دمشق.وكشفت النقابة، عبر بيان لها، عن وفاة والد الفنانة سلاف فواخرجي، دون الكشف عن أسباب الوفاة، إذ كتبت النقابة عبر حسابها في موقع "فيسبوك": "نتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها.. وسنوافيكم لاحقًا بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

في السياق، دونت شركة "غولدن" منشوراً لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مرفقة به صورة للفنانة سولاف فواخرجي ووالدها، مقدمة لها التعازي والمواساة في مصابها.وكتب الحساب: "رحم الله الناقد السينمائي محمد فواخرجي، وتعازينا الحارة لابنته النجمة سولاف فواخرجي، وعائلتها الكريمة".

وتوقف بذلك تصوير مسلسل "عنبر 10"، الذي كانت تستعد له سلاف فواخرجي، خلال الأيام الماضية، رفقة الفنانة صبا مبارك.ومن المعروف أن المسلسل يناقش قضايا النساء التي هزت الرأي العام داخل سجن النسا، على أن يتولى السيناريو المؤلفان هاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، وهو من إخراج علي العلي.

ويضم المسلسل، إلى جانب سلاف فواخرجي وصبا مبارك، مجموعة من الفنانين من مختلف الدول العربية، منهم فاطمة الصفي، وجمانة كريم، ونايف الظفيري، ورنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، وسلوى محمد علي، وإيلي متري، وفادي ابراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، وروزي الخولي، وجريتا عون.

قد يهمك ايضا:

سلاف فواخرجي تنعى الفنان عزت العلايلى

سلاف فواخرجي تستعرض أنوثتها على البحر

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here