رياضة

المريخ السوداني يخسر من بلوزداد الجزائري بهدف

المصدر

المريخ السوداني يخسر من بلوزداد الجزائري بهدف

خسر المريخ السوداني بهدف من نظيره بلوزداد الجزائري في مباراة جرات مساء اليوم بملعب عنابة بالجزائر في حساب الجولة الرابعة من دور الثمانية في أبطال إفريقيا. و بهذه النتيجة حافظ شباب بلوزداد على حظوظه قائمة لبلوغ دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه المريخ (1-0)، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد إسلام بلخير، في الدقيقة 35.. ليرفع بلوزداد رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المريخ صاحب المركز الرابع.

وشهدت المباراة تفوقا لبلوزداد، حيث بادر فريق المدرب نبيل الكوكي منذ الوهلة الأولى إلى الهجوم، لتسجيل هدف السبق، فيما اعتمد لاعبو المريخ على الهجمات المرتدة، التي كادت تثمر إحداها عن هدف التقدم في الدقيقة 15، عندما تابع دوس سانتوس كرة مرتدة من الدفاع، وبتسديدة قوية مرت فوق العارضة.

وجاء رد فعل بلوزداد في الدقيقة 35، حيث قاد إيولا هجوما سريعا، قبل أن يراوغ 3 لاعبين من المريخ، ويمنح الكرة لزميله بلخير، الذي تلاعب بالمدافع السوداني، وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وشهد الشوط الثاني انتعاشة سودانية، دون أن تثمر عن احراز هدف التعادل.

وكاد لورايان أن يعادل النتيجة للمريخ في الدقيقة 70، لكن قذيفته الصاروخية، صدها جندوز ببراعة كبيرة، ليرد عليه مريزيق في الدقيقة 73، بتسديدة قوية إثر تمريرة من بلخير، لكن كرته مرت بمحاذاة القائم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المريخ يسقط شباب بلوزداد ويخلط أوراق "المجموعة العربية" في دوري أبطال إفريقيا

المريخ يُشعل مجموعة الزمالك بفوز مثير على شباب بلوزداد

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here