رياضة

الكاف يرفض شكوى «المريخ»ضد «الترجي»واعتبار «فيوتشر» خاسراً

المصدر

الكاف يرفض شكوى «المريخ»ضد «الترجي»واعتبار «فيوتشر» خاسراً

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الاثنين، رفض شكوى «المريخ» السوداني ضد «الترجي» التونسي، بداعي إجراء تغييرات اللاعبين في 4 توقفات، خلال مباراتهما، في دور المجموعات بـ«دوري أبطال أفريقيا».
وقال «الكاف»، عبر موقعه على الإنترنت، إن لجنة الانضباط ناقشت شكوى «المريخ» بشأن إجراء «الترجي» تغييراته في 4 توقفات، بدلاً من 3 توقفات، لكنه رفض الشكوى، بعد سماح الحَكَم الرابع بذلك.
وأضاف الاتحاد الأفريقي أن «المريخ» أجرى نفس عدد تغييرات «الترجي»، لذا «لا يوجد أي معاملة غير عادلة من الحَكَم الرابع».
كان «الترجي» قد تأهّل لدور الثمانية، وسيواجه «شبيبة القبائل» الجزائري، بينما خرج «المريخ» من دور المجموعات.
وانتهت المباراة بفوز «الترجي» 1-0 على «المريخ»، في 11 فبراير (شباط) الماضي.
ونشر عدد من وسائل الإعلام، يوم الجمعة، هذا القرار من لجنة الانضباط، إلى جانب أيضاً اعتبار «فيوتشر» المصري خاسراً في 3 مباريات، بدور المجموعات في «كأس الكونفدرالية»؛ بسبب مشاركة لاعب بشكل غير قانوني، لكن «الكاف» انتظر حتى اليوم، ليعلن القرار بشكل رسمي.
واعتبر «الكاف»، «فيوتشر» خاسراً في مبارياته الـ3 أمام «بيراميدز»، و«الجيش الملكي»، و«أسكو كارا» ممثل توجو، بعدما تقدمت هذه الأندية بشكوى بسبب عدم قانونية مشاركة أحمد رفعت.
وأكد «الكاف» بالفعل أن «فيوتشر» لم يقيد رفعت في تشكيلته الأفريقية، بعد عودته من الإعارة من «الوحدة» الإماراتي، وعاقب النادي المصري بغرامة 10 آلاف دولار، إلى جانب اعتباره خاسراً.
لكن هذه العقوبة لم تؤثر على تأهل «الجيش الملكي» و«بيراميدز» إلى دور الثمانية، في المركزين الأول والثاني بالمجموعة الثالثة.
وكان «فيوتشر» قد فاز على «الجيش الملكي» و«أسكو»، بينما خسر، في الجولة الأخيرة، 2-1 أمام منافسه المحلي «بيراميدز»، وودّع المسابقة، حتى قبل توقيع هذه العقوبة.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here