رياضة

الفتح يفوز على الباطن بهدفين على أرضه ويتساوي معه في الدورى السعودي

المصدر

الفتح يفوز على الباطن بهدفين على أرضه ويتساوي معه في الدورى السعودي

حقق فريق الفتح فوزًا مستحقًا على مستضيفه الباطن بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب نادي الباطن في أفتتاح منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل أهداف اللقاء المغربي مراد بانتا في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء ثم أضاف ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

و يحتل فريق الفتح بهذه النتيجة المركز الحادى عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، متساويًا مع الباطن صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد 28 نقطة، لكل منهما، حيث نجح الأول في القفز 3 مراكز بعدما كان يقع النموذجي في المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

ونجح المغربي مراد باتنا في تسجيل هدف مبكر في شباك الباطن اليوم، ليقتحم قائمة أسرع الأهداف في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ولفت حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن هدف مراد باتنا في شباك الباطن جاء بعد مرور 18 ثانية فقط، ليصبح خامس أسرع هدف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفتح الرباطي يعبر مولودية وجدة بهدف في الدوري المغربي الخلفي يواصل تحقيق نتائج متميّزة ويتجاوز سقف طموحات الفتح الرباطي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here