اقتصاد

العامورية تقدم ملحقات ذكية لإسكان الحجاج لموسم حج ١٤٤٥هـ

المصدر

كشفت شركة العامورية المتخصصة في المقاولات وتقديم خدمات الحجاج تطوير مجموعة من الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن في موسم الحج القادم، أبرزها «الصوفا» التي اتخذت تصميماً حديثاً، ويراعي المعايير الصحية في تصميم المقاعد، بحيث تخدم وضعية الجلوس أو النوم، وتوفر مساحة لحفظ أمتعة الحاج، بالإضافة إلى عدد من الابتكارات التي تنتظر دورها للحصول على شهادات براءات الاختراع، لتقديم تجربة استثنائية للحاج والمعتمر.

وعرضت العامورية النموذج النهائي للكرسي الذكي في جناحها خلال أيام مؤتمر ومعرض الحج والعمرة؛ الذي حظي برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في الفترة بين ٨ يناير وحتى ١١ يناير. واستطاع الكرسي أن يجذب انتباه زوار جناح الشركة، ويحصل على تقييمات إيجابية من ممثلي الشركات المحلية، وممثلي الوفود الإسلامية الدولية.

وأكد المدير التنفيذي لشركة العامورية أحمد السوادي أن العامورية تسعى منذ تدشينها عام ٢٠٠٥، إلى خلق تجربة فريدة للحاج والمعتمر، عبر توفير منتجات ابتكارية مصممة خصيصاً لتتوافق مع احتياجات رحلة الحج والزيارة كاملة. وأضاف:«كل خدمات العامورية تصب في مصلحة الحاج والزائر سواء كانت بشكل مباشر أم غير مباشر. فالمنتجات المستخدمة في بناء وحدات الإسكان والمخيمات تعتبر خدمة مباشرة، أما مشاريع تطوير الطرق، وأعمال السفلتة، وتطوير أنظمة الصرف الصحي وغيرها؛ تعتبر خدمات غير مباشرة لأنها في منتهى الأمر تطور البنية التحتية، وتتكامل مع القطاع الحكومي والخاص وتتسق مع مستهدفات حكومة المملكة العربية السعودية ومرئياتها المتعلقة برؤية المملكة ٢٠٣٠. وكل موسم حج يمر على العامورية وهي تحقق هدف توفير الراحة والسلاسة لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة يعتبر نجاحاً جديداً يُضاف لرصيد العامورية ويدفعها لتقديم المزيد بإذن الله».

كما أعرب السوادي عن امتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على دعمهما اللامحدود لكل ما من شأنه تطوير قطاع الحج والعمرة بشكل خاص، ورفع جودة الحياة والخدمات في المملكة العربية السعودية بشكل عام. وتستهدف العامورية في الأشهر القادمة إطلاق مزيد من الخدمات والمنتجات الابتكارية التي تعزز من رفاهية الخدمات المقدمة، ليحصل الحاج والزائر على تجربة حج ذكية، لتحقق بذلك أهدافها الإستراتيجية المتمثلة في تحقيق الريادة في قطاع المقاولات العامة، والمشاركة في المشاريع النوعية الواعدة.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here