رياضة

الزمالك يُحدد السادسة مساء الأربعاء موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي

المصدر

الزمالك يُحدد السادسة مساء الأربعاء موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي

تغادر بعثة فريق الكرة الأول في نادي الزمالك القاهرة في السادسة مساء الأربعاء المقبل متوجهة إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسى، حيث يحل الأبيض ضيفًا على الترجي السبت المقبل، في اللقاء المقرر له السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو على خوض الفريق تمرينه الجماعي صباح الأربعاء قبل السفر إلى تونس،

وعدم السفر صباحًا ثم خوض التدريب مساء يوم الأربعاء في تونس لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد. ويغادر فريق نادي الزمالك القاهرة متوجهًا إلى تونس، على متن طائرة خاصة، كما يترأس البعثة اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي. وقرر الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك السفر إلى تونس غدًا الثلاثاء، وقبل سفر البعثة لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيًا في الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ثم تعادل بنفس النتيجة مع تونجيت السنغالي خارج ملعبه، ليتواجد الأبيض في المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويتفوق على الزمالك بفارق الأهداف بينما يتذيل بطل السنغال المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ساسي يستقبل مشجعة زملكاوية باعت قرطها الذهبي لتجديد عقده

"عاشقة الزمالك" تبيع قرطها الذهبي للمساهمة في بقاء ساسي مع القلعة البيضاء

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here