رياضة

«الزعيم» يعجز أمام السد

المصدر

فقد ممثل الوطن الهلال ثلاث نقاط ثمينة أمام السد القطري، إذ لم يستفد من تقدمه بهدف مبكر، ليخسر بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

شهد اللقاء في بدايته سيطرة هلالية ترجمها ميشيل دلغادو بهدف مميز بعد تمريرة أكثر من رائعة من قبل روبين نيفيز (د:10)، وقبل نهاية الشوط الأول عادل السد النتيجة عن طريق مهاجمه بغداد بونجاح (د:40). وبدأ السد الشوط الثاني بقوة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعد غفوة دفاعية من لاعبي الهلال، ليضع طارق سلمان الكرة في مرمى الهلال هدفاً ثانياً للسد (د:51)، ليعود لاعبو الهلال للسيطرة مجدداً بحثاً عن التعادل، وتمكن نجم الفريق سالم الدوسري من تسديد ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه بنجاح هدفاً ثانياً للهلال (د:68). وفي الوقت بدل الضائع أحرز لاعب السد البديل غونزالو بلاتا هدفاً قاتلاً للسد بعد تسديدة أرضية قوية عجز حارس الهلال عبدالله المعيوف عن التصدي لها، لتمر من تحت يده لداخل الشباك الهلالية هدفاً ثالثاً للسد (د:90+3)، لينتهي اللقاء بفوز السد بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي لقاء آخر، تعادل الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما. تقدم الوداد أولاً عن طريق أيوب العملود (د:45+2)، ومن ثم عادل لأهلي طرابلس أحمد كراوع (د:48).

وبهاتين النتيجتين يتصدر السد فرق المجموعة برصيد أربع نقاط، يليه الوداد وأهلي طرابلس برصيد نقطتين لكل منهما، ثم الهلال بنقطة وحيدة، ويحتاج «الزعيم» للفوز في اللقاء القادم أمام الوداد، شريطة تعثر أهلي طرابلس أمام السد.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here