رياضة

«الدرة» فل

المصدر

تستعد جماهير نادي الهلال لملء مدرجات ستاد ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالعاصمة (الرياض)، خلال مواجهة فريقها الكروي الأول شقيقه نادي الفيحاء ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري روشن للمحترفين، وذلك أيضاً لاستقبال ومشاهدة نجمها الوافد الجديد التاريخي قائد منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور الذي نجحت إدارة شركة الهلال برئاسة فهد بن نافل بضمه مؤخراً.

"الساحر" البرازيلي الذي انضم الى كوكبة نجوم كرة القدم العالميين لدورينا الكبير والتاريخي بعد عدد من الصفقات من ضمنها البرتغالي كريستيانو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، والبرازيلي فيرمينو لاعب الاهلي.

إذ يعيش "الشقردية" فرحة عارمة منذ الإعلان الرسمي حول ضم النجم البرازيلي نيمار، باعتبارها الصفقة الأغلى والأهم في مسيرة الفريق تاريخياً، وكانت جماهير الزعيم انتظرت وصبرت كثيراً فور نشر خبر عن وجود مفاوضات بين الطرفين.

فيما بدأت الجماهير بحجز مقاعد لها في مدرجات الدرة لاستقبال نيمار ومشاهدته داخل المستطيل الأخضر وهو يمتع ويبدع كما هي عاداته لكن هذه المرة بقميص العالمي الأزرق وصيف أندية العالم بالنسخة الماضية.

من جانبه شهد المتجر الرسمي لنادي الهلال إقبالاً

تاريخياً غير مسبوق لشراء قميص النجم نيمار بعد طرحه والذي يحمل الرقم 10، حيث إن هذه الصفقة صنعت الحدث من الدقائق الأولى فور الإعلان الرسمي عن التعاقد مع النجم البرازيلي التاريخي نيمار.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here