أرشيف

البيت الأبيض يسعى للحديث مع نيكي ميناج بسبب معلومات نشرتها عن لقاح كورونا

المصدر

البيت الأبيض يسعى للحديث مع نيكي ميناج بسبب معلومات نشرتها عن لقاح كورونا

تحرك البيت الأبيض، اليوم الخميس، بعدما روجت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، خلال الأيام الماضية لمعلومات أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن لقاح فيروس كورونا.

وقال البيت الأبيض إنه عرض على ميناج، أن يوصلها بأحد أطباء إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للإجابة على أسئلة حول سلامة وفعالية لقاحات (كوفيد-19)، حسبما قالت السكرتير الصحفي للبيت الأبيض جين بساكي، اليوم الخميس، بحسب وكالة "فرانس برس".وتابعت بساكي موضحة أن "البيت الأبيض يتعامل بانتظام مع الأشخاص الذين لديهم منصات ضخمة على "السوشيال ميديا".

وكانت نيكي ميناج أبلغت متابعيها البالغ عددهم 22 مليون على موقع "تويتر"، يوم الإثنين الماضي، أنها لم تحضر حفل "ميت غالا" السنوي مدينة نيويورك بسبب عدم تلقيها لقاح فيروس كورونا.وأكدت أنها ستتخذ قرار التطعيم حالما تشعر أنها أجرت بحثا كافيا عنه.

ثم أشارت نيكي ميناج في وقت لاحق في تغريدة أخرى إلى أن لقاحات كورونا تسبب الضعف الجنسي، وشاركت قصة لم يتم التحقق منها عن صديق لابن عمها في ترينيداد أصبح عاجزا بعد الحصول على جرعة (كوفيد-19).

لكن لم يتم إثبات وجود صلة بين لقاحات فيروس كورونا والعقم.ويتم تطعيم ما يزيد قليلا عن 54 بالمئة من إجمالي سكان الولايات المتحدة، وفقا للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

قد يهمك ايضا:

أول تعليق من نيكي ميناج بعد اعتزالها الغناء

المغنية الأميركية نيكي ميناج تكشف عن طفلها الأول من زوجها كينيث بيتي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here