رياضة

الاتحاد المغربي يكشف عن الأندية المشاركة في كأس الملك سلمان

المصدر

الاتحاد المغربي يكشف عن الأندية المشاركة في كأس الملك سلمان

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن الأندية المشاركة في منافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان»، والتي ستقام في السعودية الصيف القادم.

وتستضيف المملكة العربية السعودية منافسات البطولة العربية للأندية، بمشاركة 37 فريقا خلال الفترة بين 20 يوليو حتى 5 أغسطس القادم.

وقال الاتحاد المغربي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الجمعة: «بعد توصلها برسالة من الاتحاد العربي لكرة القدم، ينظم​ فيها شروط مشاركة الاندية في كاس الملك سلمان للاندية، التي​ ستقام نهائياتها بنظام التجمع في المملكة العربية السعودية​ ​ في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليو و 5 أغسطس 2023».

وأضاف البيان: «وبما ان تاريخ البطولة لا يتعارض مع​ البرنامج العام للبطولة الوطنية، فقد وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مشاركة الأندية المغربية في هذه البطولة​ استنادا على الاستحقاق الرياضي، الذي طالب به الاتحاد العربي لكرة القدم​».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لقجع يطلب إقامة السوبر الأفريقي في المغرب وكاف يرحب

لقجع فزنا بتنظيم نهائي دوري الأبطال بنزاهة وديمقراطية واحترمنا قواعد الكاف

وتابع: «الرجاء البيضاوي مدعو من الاتحاد العربي كبطل للنسخة السابقة – الوداد البيضاوي​ حامل لقب البطولة الوطنية لموسم 2021-2022 – الجيش الملكي المحتل للمركز الثالث​ في نفس البطولة​ بعد الوداد والرجاء​».

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here