سياحة

الإمارات العربية المتحدة تعدّ من أفضل الوجهات السياحية للأطفال

المصدر

الإمارات العربية المتحدة تعدّ من أفضل الوجهات السياحية للأطفال

مما لا شك فيه أن الإمارات العربية المتحدة تعدّ من أفضل الوجهات السياحية للأطفال. فإن قررت الخروج مع اطفالك في اي يوم في الإمارات ستجدين الكثير والكثير من الخيارات الرائعة التي يمكنك القيام بها. سنحاول في "هي" اليوم ان نجمع لك مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للأطفال في الإمارات لتختاري بينها خلال رحلتك المقبلة.يعتبر دبي دولفيناريوم وجهة ترفيهية مغلقة فريدة من نوعها، حيث يقدم لزواره أروع عرض الدلافين في حديقة خور دبي الى جانب عروض حيوانات الفقمة،؛ التي تضم الرقص والركض واللعب بالكرة والقفز من خلال الأطواق. عروض ستأسر اطفالك حتمًا.

مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس

تعد مدينة أكوافنتشر المائية في أنلانتيس دبي روادها بتجربة عالم من الإثارة يجعلك تشعر بالتميز في الماء بأكثر من طريقة. سيعيش الزوار الإثارة والتشويق مع أكثر من 30 منزلقاً ووجهة ترفيهية خصوصًا نهر "ليزي ريفر" الذي يُعد أطول نهر في دبي، الى جانب الاسترخاء على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 500 متر.

حديقة وايلد وادي المائية
تضم هذه الحديقة الماية الرائعة في جميرا – دبي اكثر 30 لعبة مائية تتفاوت بين مستوى الأعمار المناسب لها بين المنزلقات الملونة والمسددات المائية وجدران التسلق وبرك الأمواج ونهر الاستجمام وغيرها الكثير. فضلاً عن ضمها للعديد من المرافق الترفيهية التي تلبي كافة الرغبات وتسعد جميع الزوار. كما وتتميز الحديقة بتصميمها الهندسي الفريد من نوعه، فهي مستوحاة من قصة جحا الفولكلورية وصديقه سنباد البحار المعروف في التراث العربي الشعبي الأصيل.

آي أم جي عالم من المغامرات

إحدى أكبر مدن الملاهي في دبي توفّر لزوارها فرصة التعرّف على أشهر الشخصيات الكرتونية. أمتع الأوقات بانتظار جميع أفراد العائلة مع العروض الترفيهيّة الحية على المسرح والجولات الشيقة في هذه الوجهة المميّزة في دبي، والتي تضم أيضاً مجموعة من المطاعم والمتاجر الرائعة.

حديقة الفراشات
اكبر حديقة فراشات في دبي وفي منطقة الشرق الأوسط، وهي من اجمل حدائق دبي وتضم ما يقرب من 15000 فراشة تنتمي الى 26 فصيلة من الفراشات من مختلف أنحاء العالم. تعد بمثابة محمية طبيعية ليس للفراشات فحسب، بل للزهور لتغدو توأم حديقة الزهور أيضا، حيث تضم مدينة الفراشات سلالات من الزهور النادرة المتنوعة من حيث الألوان والأشكال ، ويجدر الاشارة أن هناك مزيد من أنواع الزهور الخلابة التي تنتظرك من خلال زيارة حديقة الزهور في دبي .

حديقة سفاري دبي

تعد دبي سفاري بارك موطنا لآلاف الحيوانات من جميع الأشكال والأحجام من جميع أنحاء العالم، من الفيلة الإفريقية العملاقة، والغوريلا الفخورة، و ثعالب الماء اللعوبة والأسود الرهيبة إلى العشرات من أنواع الزواحف وأكثر من 100 نوع من الطيور، ما يعني رحلة رائعة لأطفالك في أي وقت!

عالم فيراري
مدينة ترفيهية مغلقة مثالية لتمضية أروع الأوقات لكافة أفراد الأسرة في أبوظبي. يعدّ أول مدينة ترفيهية داخلية في العالم تحمل علامة فيراري وتضمّ أكثر من 20 جولة ومرفقاً ترفيهياً ومتاجر للتسوق ومطاعم تقدّم المأكولات الإيطالية الشهية. اختاروا تجربة الفورمولا روسا التي تعدّ الأفعوانية الأسرع في العالم وتصل سرعتها إلى 240 كيلومتراً في الساعة في غضون 4.9 ثوانٍ فيما ترتفع حتى ارتفاع 52 متراً.

ذا جرين بلانيت
غابة استوائية مميّزة في قلب مدينة دبي، حيث يوجد أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات والطيور، كما تُعدّ محمية خضراء للكثير من الحيوانات والنباتات المميّزة. يستقطب هذا المكان الزوّار من مختلف الأعمار لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة، كما تتألف هذه القبة البيئية من أربعة طوابق هي: القبة والطابق المتوسّط وطابق الغابة وطابق الغابة الممطرة، ويجسّد كل طابق دور كل جزء من الغابة وأهميته. تُعدّ "ذا جرين بلانيت" وجهة ترفيهية رائعة حيث ستستمتع بمشاهدة الحيوانات والشلالات المتدفقة.

دبي باركس آند ريزورتس

تحتوى "دبي باركس آند ريزورتس" على أكثر من 100 لعبة ترفيهية وتتكون من 3 منتزهات أساسية: منتزه "موشن جيت دبي"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، ومنتزه "ليجولاند دبي" بالإضافة إلى حديقة للألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك". وتحتوي أيضاً على مجمع "ريفرلاند دبي" في مدخل "دبي باركس آند ريزورتس" الذي يصل ما بين المنتزهات المختلفة ويحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى منتجع وفندق عائلي مستوحى من الطراز البولينيزي "فندق لابيتا دبي".

قد يهمك ايضا:

نصائح السفر الى أجمل الوجهات السياحية بروناي

إليك أبرز النصائح قبل سفرك الي تايلاند تعرّف عليها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here