عربي ودولي

الإعلامية ريهام سعيد تعاني أعراضاً صعبة بعد إصابتها بـ”كورونا” وتنقل إلى المستشفى

المصدر

الإعلامية  ريهام سعيد تعاني أعراضاً صعبة بعد إصابتها بـكورونا وتنقل إلى المستشفى

أعلنت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أصيبت به منذ أسبوعين، وتعاني أعراضاً صعبة بعد تأثر رئتيها، ما استوجب حجزها بأحد المستشفيات.
وكتبت ريهام سعيد منشوراًِ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن كلمات مؤثرة، إذ وصفت فيه فترة من حياتها بعد دخولها مجال الإعلام، والتحديات التي واجهتها، مشيرة إلى أنها قد تكون أخطأت في بعض تصرفاتها، إلا أن ذلك لم يكن عن قصد منها، وأن كل ما قامت به في حياتها كان بغرض حب الخير والمساعدة، داعية الله سبحانه وتعالى أن يغفر لها ذنوبها، وأن يحفظ أبناءها حال مغادرتها الحياة نتيجة إصابتها بالفيروس القاتل.وتابعت الإعلامية المصرية، قائلة: "منذ أسبوعين وأنا أعاني من كورونا، والحمد لله الرئة تأثرت، وتم حجزي في المستشفى منذ قليل".
وعقبت: "شعور غريب وأنت مصاب بفيروس مميت، حينما تراجع نفسك كثيراً وتحاسب نفسك كثيراً"، مواصلة: "أكيد أنا أخطأت، ولكن عمري ما قصدت كان دائماً الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".
ومضت ريهام سعيد، تقول: "يا رب أنت الوحيد الذي تعرف ماذا فعلته وماذا كان بنيتي، تحملت وصبرت على افتراء وظلم كثير، يا رب اغفر لي وسامحني، واحفظ أولادي، وإذا كان هذا اختبار من اختباراتك ومازال في العمر باقي، يا رب تشفيني وكن بجانبي وسهل علي محنتي".
واختتمت ريهام سعيد، قائلة: "أنا راضية بكل شيء، ونصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب أنتم بتأخذوا من أعصابنا وصحتنا، والجميع علي، احذروا فالإيذاء سيئ جدا، وسوف يرد لكل مؤذٍ في أعز ما لديه، أرجو الدعاء بالخير لي أياً إن كان هو".

قد يهمك ايضا

ريهام سعيد تتنازل عن بلاغها ضد ريم البارودي بعد توسّط إيناس الدغيدي

ريهام سعيد تكشف تفاصيل دعوى قضائية وخلاف عميق مع الفنانة ريم البارودي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here