رياضة

الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي طاجيكستان

المصدر

انتظم لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مقر معسكرهم في العاصمة (الرياض)، استعداداً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستضيف الأخضر نظيره منتخب طاجيكستان في الـ21 من شهر مارس الجاري على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفاً على منتخب طاجيكستان في الـ26 من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

وسيجري الأخضر حصة تدريبية على ملاعب أكاديمية مهد، عند الساعة 45: 8 مساء، وستكون الحصة التدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وتقرر أن تغادر بعثة الأخضر صباح الـ25 من شهر مارس إلى جمهورية طاجيكستان عبر مطار الملك خالد الدولي، استعداداً لخوض مواجهة الجولة الرابعة أمام منتخب طاجيكستان.

يشار إلى أن المدير الفني روبرتو مانشيني ضم (28) لاعباً للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

يذكر، أن منتخبنا الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان، ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here