أرشيف

إيميه صياح تبدأ تصوير مسلسل “رقصة المطر” بعد نجاحها في “الهيبة”

المصدر

إيميه صياح تبدأ تصوير مسلسل رقصة المطر بعد نجاحها في الهيبة

بدأت الممثلة والإعلامية اللبنانية، إيميه صياح، تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "رقصة مطر"، وذلك في تجربة تمثيلية جديدة لها، بعد نجاحها في مسلسل "الهيبة"، الذي جرى عرضه مؤخراً، في جزئه الخامس والأخير.وشاركت صياح جمهورها، المتابع لحسابها في "إنستغرام"، صورة لها وهي ترتدي ملابس الشخصية التي تجسدها في العمل، كما ارتدت "قبعة" فوق رأسها، واستعدادها للحصول على إشارة من المخرج لبدء التصوير.
وتبين أن العمل من إخراج جو بوعيد، ويشارك في بطولته النجم مكسيم خليل، وتقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، إذ يعد العمل من بين المسلسلات العشارية، التي تعتمد على ثماني وعشر وحتى خمس عشرة حلقة، والتي جرى الاعتماد عليها بشكل كبير خلال عام 2021.وعلقت إيميه صياح، في معرض تعليقها على الصورة، قائلة: "أيام طويلة.. ليالي أطول.. ستقابلونها قريباً"، بينما تفاعل نجوم الفن والجمهور بعلامات الإعجاب، بينهم زوجها فريد نجار، إضافة إلى العديد من التعليقات.
فيما حرص والد ووالدة إيميه صياح على تدوين تعليقات، عبرا فيها عن دعمهما لابنتهما، فكتبت جاكلين صياح، تقول: "يعطيكي العافية حبيبتي مامي…"، وكتب إبراهيم صياح: "لله يوفقك بالنجاح الدائم يا رب".
ومسلسل "رقصة مطر" من تأليف بيار صمعة، وتوقيع المخرج جو بوعيد، في ثاني تجربة إخراج درامية له بعد "صالون زهرة"، الذي قامت ببطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم.
يذكر أنّ إيميه صياح حققت نجاحاً كبيراً، من خلال مشاركتها النجم السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، عبر جزئه الخامس والأخير، ووجهت رسالة شكر إلى مخرج العمل حينها، قائلة: "شكراً مني ومن سارة على كل التوجيهات.. شكرا على جهودك ومتابعتك والأهم شكراً على هدوئك الملفت والمريح جداً!!.. الكثير من الحب والاحترام لمخرج الهيبة الجبل الأستاذ سامر البرقاوي".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالة إيميه صياح في مُنتهى الروعة خلال جلسة تصوير خاصة

إيميه صياح تحتفل بعيد ميلادها وتوجه رسالة حب إلى زوجها

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here