رياضة

إمام عاشور يعود إلى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

المصدر

إمام عاشور يعود إلى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

تقرر أن يعود إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى تشكيل الفريق الأبيض، خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة، في بطولة كأس مصر للنسخة الجديدة.
وغاب إمام عاشور، عن صفوف الفريق الأبيض، خلال المواجهة الماضية، أمام مصر للمقاصة، عقب حُصوله على الكارت الأحمر في مواجهة الجونة، بسبب الاحتفال بتهور مع الجماهير، عقب إحرازه الهدف الرابع.

ويعود إمام عاشور إلى تشكيلة الفريق الأبيض الأساسية، خلال مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.
مرتضى منصور يعفو عن إمام عاشور

كان مرتضى منصور رئيس النادي، قد قرر تغريم إمام عاشور مبلغ 50 ألف جنيه عُقوبة، وحِرمانه من المُكافأة الخاصة بالفوز بهذه المباراة، بعد الفعل الذي حدث خلال المباراة، وتعرضه للخطر، ولكن عاد رئيس النادي بعدها، وتراجع عن هذه العقوبة.

في المقابل، يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل بـ استاد القاهرة الدولي، بعدما حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أمس.

كان الزمالك قد فاز على المقاصة بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة، يحتل بهم صدارة المُسابقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إمام عاشور يفوز بجائزة لاعب الجولة في الدوري الممتاز

الزمالك يؤكد التقدم باستئناف ضد عقوبة إمام عاشور

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here