أرشيف

إليسا تتألق بحفلها الأول في بغداد وجدل حول ارتدائها سترة واقية من الرصاص

المصدر

إليسا تتألق بحفلها الأول في بغداد وجدل حول ارتدائها سترة واقية من الرصاص

أحيت النجمة اللبنانية إليسا الجمعة حفلها الأول في العاصمة العراقية بغداد على مسرح "السندباد لاند" وحقق الحفل نجاحاً كبيراً جداً وسط حضور جماهيري كثيف حيث نفذت البطاقات قبل يوم من الحفل.وعبرت إليسا عن فرحتها بالغناء في بغداد وقالت للجمهور خلال الحفل: "كانت أمنية من أمنياتي أن أغني في بغداد واليوم تحققت الأمنية وتحقق الحلم".وأضافت إليسا: "لدي ضعف تجاه شعب العراق لأنه يشبهنا بالمعاناة وأتمنى ان تعود الحياة للعراق وأن تكون سهرة جميلة وأن تكون مقدمة لحفلات وسهرات قادمة واتمنى أن تفرحوا على قدر ما تستطيعون".

وتصدرت إليسا الترند على "تويتر" بعد إحيائها الحفل الذي قدمت فيه باقة متنوعة من أغانيها ومنها " موطني"، "خدني معاك"، "عيشالك"، "حنغني كمان وكمان"، " في عيونك"، " أسعد وحدة" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.وأطلت إليسا في الحفل بفستان وردي بالتزامن مع شهر التوعية من مرض سرطان الثدي والذي اطلقت إليسا حملة للكشف المبكر عنه في بلدها لبنان.
هل ارتدت إليسا درعاً واقياً من الرصاص

وتداول الجمهور صوراً للنجمة اللبنانية خلال حيث ظهر تكتل من القماش تحت الفستان وقال البعض ان إليسا ارتدت درعاً واقياً من الرصاص بينما قال آخرون أنه مشد لإخفاء الوزن الزائد بينما لم تقم إليسا أو الجهة المنظمة للحفل بالتعليق على الموضوع.
الجمهور يهنئها بيوم ميلادها وهذا ما قالتهوهنأ أحد الحضور إليسا بمناسبة بوم ميلادها فمازحته قائلةً: "وحياتك مش اليوم بعد 10 أيام بس ميرسي".

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يوثق لحظات وصولها إلى بغداد واستقبالها هناك بالإضافة الى مقتطفات من الحفل وعلّقت على الفيديو: "واحدة من أجمل الحفلات.. شكرا بغداد.. شكراً العراق".من جهة أخرى تتحضر إليسا لإطلاق ألبومها الجديد حيث بدأت الاستماع للأغاني الجديدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حفلين غنائيين لـ إليسا فى بغداد لأول مرة وعلى مسرح أوليمبيا 6 نوفمبر

إليسا تطلق حملة "سوا منحارب سرطان الثدي" وتوجه رسالة دعم للمريضات

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here