أرشيف

أمير كرارة يصرح بأمنية شويكار في رؤيته قبل وفاتها

المصدر

أمير كرارة يصرح بأمنية شويكار في رؤيته قبل وفاتها

«لو كنت أعرف كنت روحتلها فوراً».. هكذا علق النجم أمير كرارة على تصريحات منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، التي كشفت خلالها عن أمنية والدتها في رؤية الأخير قبل وفاتها من فرط حبها له.

وقال «كرارة» ، إن إعجاب شويكار بأعماله شرف كبير له، بخاصة وأنها فنانة تنتمي لزمن الفن الجميل، مضيفاً أنه يحبها بشدة ويحرص على مشاهدة أفلامها أينما عرضت.

وتابع: لا أملك حالياً سوى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها المولى عز وجل فسيح جناته.

وأعلنت ابنة شويكار أن آخر أمنية لوالدتها كانت التواصل مع أمير كرارة، لأنه كانت تحبه كثيراً وتؤمن بموهبته الفنية، حيث تابعت مسلسله الأخير «الاختيار» الذي جسد خلاله شخصية شهيد الصاعقة أحمد منسي، وأبدت إعجابها الشديد بأداء كرارة للشخصية وانغماسه في تفاصيلها.

وأوضحت منة الله أن إعجاب شويكار بـ «كرارة» لم يقتصر على «الاختيار» فحسب، وإنما عن الأجزاء الثلاثة لمسلسل «كلبش» وفيلم «حرب كرموز» وكذلك باقي أعماله الفنية، لافتة إلى أن النجم الشاب مجتهد ويحرص على التنوع في أعماله السينمائية والتليفزيونية.

وفي سياق مختلف، استأنف كرارة تصوير مشاهد مسلسله الجديد «نسل الأغراب» بعد تعافيه من فيروس «كورونا» الذي أصابه قبل أسابيع عدة، وخضع بسببه لفترة العزل المنزلي لمنع انتشار العدوى، حيث جمعته مشاهد بالنجم أحمد السقا في مسلسلهما المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

«نسل الأغراب» ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، دياب، فردوس عبدالحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، محمد مهران وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أمير كرارة يظهر بشخصيته في «إسعاف يونس»

أمير كرارة يعلن إصابته بفيروس كورونا ويطلب الدعاء

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here