أرشيف

أمير كرارة بطل الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” في رمضان المُقبل

المصدر

أمير كرارة بطل الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة في رمضان المُقبل

نجح الفنان المصري أمير كرارة في أن يجعل نفسه أحد نجوم الشباك خلال الماراثون الرمضاني، من خلال الأعمال الدرامية المميزة التي يقدمها في الفترة الأخيرة، حيث باتت الجماهير تنتظر الأعمال الجديدة التي يسعى لتقديمها كل رمضان.
ومؤخراً، أعلن كرارة مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، وتوليه دور البطولة، وهو العمل الذي سيتولى إخراجه أحمد نادر جلال، وسيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
وأوضح كرارة، خلال كلمته التي ألقاها خلال فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ38، أن مسلسل "الاختيار" بجزأيه الأول والثاني جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات العبث بمقدراته.
وأشار إلى أن ذلك هو الهدف من خلال تجسيد هذه الأعمال البطولية التي قام بها أبطال مصر، سواء من الجيش وهو ما حدث في الموسم الأول من مسلسل الاختيار، أو من رجال الشرطة والأمن وهو ما جسده الجزء الثاني من المسلسل.
وكان الفنان المصري أحمد عز قد قام ببطولة الجزء الأول من مسلسل "هجمة مرتدة"، في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، كما ظهر في الجزء الأخير من مسلسل "الاختيار 2" بنفس الشخصية التي جسدها في مسلسل "هجمة مرتدة".
مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتولى بطولة الجزء الأول كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، وعلي قنديل.
وتناول الجزء الأول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف "أحمد عز"، ودينا "هند صبري"، سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية، التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here