سياحة

أفضل الأماكن حول العالم لقضاء سهرة بداية العام الجديد

المصدر

أفضل الأماكن حول العالم لقضاء سهرة بداية العام الجديد

اقترب موعد الاحتفالات، ولايزال البعض يبحثون عن أفضل الأماكن، التي يستطيعون أن يقضوا فيها ليلة رأس السنة. هناك العديد من الأماكن التي ستجعل هذه الليلة لا تنسى مدى الحياة، تعالوا نأخذكم في جولة إلى أفضل الأماكن التي يمكنكم فيها قضاء سهرة بداية العام الجديد. تعد سيدني واحدة من أفضل الوجهات لرأس السنة الجديدة، خاصة للعائلات، وتقدم تجربة مبهجة لأي شخص يتوق لقضاء ليلة مثيرة في ليلة رأس السنة الجديدة.
تبدو الألعاب النارية الساحرة فوق ميناء سيدني ساحرة للغاية، وتستحق تخليد صورتها. ويمكن للمرء، أيضاً، مشاهدة الألعاب النارية الضخمة من خلال حجز رحلة بحرية فاخرة في "Coast Harbour"، التي تقدم تجربة لا تُنسى لمدة ساعة واحدة مع المشروبات والأطعمة الفاخرة والألعاب النارية المذهلة في أكثر المواقع شهرة في سيدني.
أماكن مرشحة للإقامة بها: فندق شانغريلا سيدني، إنتركونتيننتال سيدني، فندق فور سيزونز سيدني، وفندق سيدني هاربور ماريوت في سيركولار باي.
أشياء للقيام بها: احجز رحلة بحرية فخمة، وشاهد الألعاب النارية فوق ميناء سيدني، واحضر العديد من أحداث السنة الجديدة.

لاس فيغاس – نيفادا
تعد لاس فيغاس في نيفادا من أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في العام الجديد. فقط فكر في أجواء هذا المكان بالعام الجديد، فهو ساحر للغاية خلال الأيام العادية.
تعد لاس فيغاس واحدة من أشهر وجهات الحفلات في العالم، حيث تنبض بالحياة في ليلة رأس السنة مع الكازينوهات المفعمة بالحيوية والنوادي الليلية وفعاليات الفنادق والألعاب النارية المجنونة وغير ذلك الكثير، اذهب مع أصدقائك لمتعة أكبر.
أماكن مرشحة للإقامة بها: إم جي إم غراند، فندق وكازينو الأقصر، وفندق وكازينو بيلاجيو.
أشياء للقيام بها: تجول في "Las Vegas Strip"، وشاهد الألعاب النارية.

البندقية – إيطاليا
تجذب البندقية بقنواتها الرائعة، والهندسة المعمارية الجميلة، العديد من السياح لقضاء عطلة خيالية. وتقام هناك حفلات مذهلة ليلة رأس السنة للترفيه عن الناس.
شاهد الاحتفال بالعام الجديد على الطراز الإيطالي، والذي يبدأ بعشاء فخم ولا شيء يمكن أن يتفوق على عشاء حقيقي على الطراز الفينيسي على متن قارب مع مناظر خلابة، ودار الأوبرا "La Fenice" هي مكان آخر في البندقية لتشهد احتفالاً رائعاً وبسيطاً بالعام الجديد على شكل حفلات موسيقية، فالناس الذين يحبون الفن والمسرح سيحبون الاحتفال هنا.
تعد الحفلة الكبيرة في ساحة القديس مارك، من أفضل حفلات العام الجديد في العالم، ومكاناً رائعاً آخر حيث يتجمع الكثير من الناس في منتصف الليل للترحيب بقدوم العام الجديد. ويقدم المغنون والفنانون عروضهم هنا، كما تقام الألعاب النارية الضخمة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.
أماكن مرشحة للإقامة بها: فور بوينتس باي شيراتون فينيسيا ميستر، فيلا إيريكا، بالازو كانوفا، وأمان فينيس.
أشياء للقيام بها: شاهد الألعاب النارية المثيرة للاهتمام في ساحة سان ماركو، واستمتع بالوليمة الإيطالية الفاخرة في أي من المطاعم الشهيرة في البندقية، والحفلة الكبيرة في ساحة سان ماركو.

دبي – الإمارات العربية المتحدة
مع دقات الساعة 12 في منتصف الليل، يقوم العديد من المواقع في دبي بتقديم عروض رائعة للألعاب النارية، ويتجمع الكثير من الناس على الواجهة البحرية لنافورة دبي لمشاهدة أفضل احتفال بالعام الجديد في العالم، لمشاهدة العرض المذهل للضوء والصوت في برج خليفة، وعرض الضوء والماء في نافورة دبي. ويمكنك، أيضاً، حجز طاولة في أي من المطاعم المنتشرة في منطقة الواجهة البحرية لتناول وجبة عشاء لذيذة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة في نفس الوقت.
أماكن مرشحة للإقامة بها: فندق جميرا بيتش، تاج دبي، غراند حياة دبي، هيلتون دبي الحبتور سيتي، وفندق شانغريلا دبي.
أشياء للقيام بها: استمتع بالضوء والصوت والعرض المائي في نافورة دبي، وبالمناظر الرائعة لبرج خليفة، وبالعروض الحية في أوبرا دبي، واحجز رحلة عشاء فخمة.

بانكوك – تايلاند
تعد بانكوك من أفضل الأماكن للسفر إليها للعام الجديد، حيث تعد ساحة "سنترال وورلد" أهم ما يميز هذه المدينة في ليلة رأس السنة، عندما يجتمع العديد من الأشخاص للاحتفال بقدوم العام الجديد، والألعاب النارية الرائعة الموجودة هنا، والميدان المليء بالعديد من الأماكن التي تنبض بالحياة بمجرد أن تدق الساعة 12.
شيء ساحر آخر يمكنك القيام به في بانكوك، هو القيام برحلة عشاء فخمة على نهر تشاو فرايا، حيث يمكنك الاستمتاع ببوفيه عالمي وتايلاندي مع مشروبات مميزة، ومأكولات بحرية.
أماكن مرشحة للإقامة بها: Mandarin Oriental، بانكوك، JW Marriott فندق – Bangkok، Sofitel Bangkok Sukhumvit، Bangkok Marriott Marquis Queen's Park
أشياء للقيام بها: احضر العديد من الأحداث في طريق "Khao San"، واستمتع بحفلة العد التنازلي في "Central World Square"، واستمتع برحلة عشاء على نهر تشاو فرايا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جولة على أبرز المعالم السياحية في مدينة البندقية

كاميرات ترصد دلافين في قنوات مدينة البندقية الإيطالي

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here