أرشيف

أغنية «خليك فولاذي» لتامر حسني تقترب من 8 مليون مشاهدة

المصدر

أغنية «خليك فولاذي» لتامر حسني تقترب من 8 مليون مشاهدة

حقق النجم تامر حسني نجاحًا كبيرًا بكليب أغنيته الجديدة «خليك فولاذي» التي طرحها نجم الجيل 1 يناير الجاري وهى تحمل نفس اسم ألبومه الجديد. وبلغت مشاهدات الأغنية حتى الآن 7,592,672 مشاهدة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع رامي سمير، وميكس خالد سند، وماستر أمير محروس. وكانت أول أغنية طرحها تامر حسني من ألبومه الجديد، «اختراع» التي تعاون فيها مع المطرب محمود العسيلي، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.
وكانت ثاني الأغاني «مابطلناش إحساس» من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وميكس

هاني محروس، وماستر جلال الحمداوي، وثالث الأغاني كانت «فجأة افترقنا» وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي. وتضمن الألبوم الأغنية الرابعة كانت «بألف سلامة» من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وميكس يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي، أما الخامسة «قولني كلام» من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله، والسادسة كانت «كرهتني في الحب» من كلمات محمد البوغه وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر وميكس وماستر أمير محروس.

والسابعة «نفس النهاية» من كلمات أحمد المالكي، ألحان مدين، توزيع وميكس أحمد عبد السلام، ماستر أمير محروس، والثامنة هي «في جمال كده» من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، والتاسعة «طمعتيني» ﻛﻠﻤﺎﺕ وألحان ﺑﻼﻝ ﺳﺮﻭﺭ وﺗﻮﺯﻳﻊ موسيقي لهاني ﺭﺑﻴﻊ وﻣﻴﻜﺲ ﺟﻼﻝ ﻓﻬﻤﻲ وجيتار أحمد حسين، والعاشرة «قد الفراق» ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺗﺎﻣﺮ ﺣﺴﻴﻦ وأﻟﺤﺎﻥ وتوزيع وميكس ﺇﺳﻼﻡ ﺯﻛﻲ وجيتار ﺃﺣﻤﺪ ﺣﺴﻴﻦ.
ألبوم «خليك فولاذي»، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، الذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بفارغ الصبر وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اغنية قد الفراق لتامر حسني تحقق ٧ ملايين ونصف مشاهدة

تامر حسني يطرح كليب خليك فولاذي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here