أرشيف

أصالة تَكشف عن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي

المصدر

أصالة تَكشف عن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي

عبرت النجمة السورية أصالة نصري، عن سعادتها بالعلاقة التي تجمعها مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركته عبر خاصية "الستوري" على حسابها في "إنستغرام"، مؤكدة أنها تفضل التواصل معهم عبر تلك المنصات وليس الجمهور فقط بل زملائها من نجوم ونجمات الفن.

وتطرقت أصالة للحديث عن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، كاشفة أنها تفضل استخدام "تويتر"، معللة ذلك لأنه يرغمها على قول ما تريده بعدد كلمات محددة، ما يعني أنها لا تكون قادرة على إطالة الكلام فيه وهي معتادة على ذلك.

وعقبت أصالة، خلال الحديث مع زوجها الشاعر فائق حسن، الذي كان بجوارها على متن الطائرة التي استقلها الثنائي في رحلتهما حيث سألته: "بحكي كتير أم لا"، ليرد عليها مغازلا إياها بقوله: "حكيك حلو".

وبعد ذلك شاركت أصالة مقطع فيديو وهي داخل مطعم زوجها، معبرة عن محبتها الكبيرة للطعام العراقي الذي أصبح مفضلا بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها هبطت من المطار إلى مطعم زوجها مباشرة كي تتناول طعام المسكوف العراقي.

وتستعد أصالة، لإحياء حفل غنائي في القرية العالمية في مدينة دبي يوم 25 فبراير، وستقدم خلال هذا الحفل مجموعة مميزة من أجمل أغانيها للجمهور كي يستمتعوا سويا بما تقدمه، بينما يلي هذه الحفل عدد من الجولات والحفلات الأخرى بالمنطقة العربية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أصالة تتحدث حول علاقتها بالسوشيال ميديا من على متن الطائرة وزوجها يُغازلها

أصالة نصري تضم أغنيتين جديدتين لألبومها المصري المنتظر

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here