أرشيف

أصالة تتحدث عن أزمتها قبل زواجها من فائق حسن” كنت عايشة حياة شيزوفرينيا”

المصدر

أصالة تتحدث عن أزمتها قبل زواجها من فائق حسن كنت عايشة حياة شيزوفرينيا

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن معاناتها وخضوعها للعلاج النفسي لدى العديد من الأطباء بعد أزمة انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان.أصالة نصري تكشف عن أزمة طلاقهاوقالت أصالة نصري إنها عانت بعد الانفصال عن طارق العريان ووصفت ما كانت تعاني منه بـ الشيزوفرينيا وأوضحت أنها خضعت للعلاج لدى الأطباء النفسيين لكنها قررت أن تتوقف عن تلك الأمور

وأشارت أنها تخلصت من الأزمة النفسية التي ألمت بها وعادت إلى طبيعتها وتوقفت عن تناول حبوب الدواء الموصوفة لها، منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه علاقتها بـ زوجها الحالي الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.وعلقت قائلة: "ألم ما فيه أحد يتحمله كنت عايشة حياة شيزوفرنيا وبتعالج عند أطباء نفسيين، أنا وقفت كل الأدوية بيوم واحد بلحظة واحد".

وعن زواجها من فائق حسن علقت قائلة: "ما صدقت لقيته قالي نتجوز قلت له على طول".جاءت تصريحات النجمة السورية المقيمة في مصر في الفيديو الترويجي الخاص بـ حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي والذي دار ضمن برنامج " معكم"، وشاركت المطربة الشهيرة الفيديو الترويجي عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق إنستغرام.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفنانة أصالة خاصة بعد أن كشفت عن بعض تفاصيل زواجها من فائق حسن وظهر معها أولادها الأربعة والذين شاركوها الغناء.وذلك إلى جانب حلول النجم المصري أحمد سعد ضيفاً على أحد فقرات البرنامج وغنائه معها مجموعة من الأغنيات ومن بينها تحدٍّ غنائي يذكر كل منهما اسمه فيه، وعلقت نصري على المنشور، قائلة:" صولا.. طول السنة حب.. مليون حكاية في معكم منى الشاذلي.. الخميس والجمعة.. والمفاجأة حضور أولاد أصالة.. انتظرونا".

وأبدى العديد من المتابعين تفاعلهم مع الإطلالة وحالة السعادة التي بدت فيها وعليها أصالة نصري، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور.
زواج أصالة من فائق حسن:

مؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمى على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني.

قد يهمك ايضا

تصرّف زوج أصالة نصري على المسرح بسبب برودة الطقس يشغل الـ"سوشيال ميديا"

أصالة ترفض الغناء مع محمد رمضان وتكشف سبب خلافها مع أنغام

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here