رياضة

أستراليا ترفض مطالب ديوكوفيتش بشأن الحجر الصحي على لاعبي التنس

المصدر

أستراليا ترفض مطالب ديوكوفيتش بشأن الحجر الصحي على لاعبي التنس

رفضت السلطات الأسترالية، اليوم الاثنين، طلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا بين لاعبي التنس المحترفين، بتخفيف إجراءات الحجر الصحي الخاص بلاعبي التنس المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 21 شباط/ فبراير المقبل.

وأكد رئيس حكومة فيكتوريا "الناس أحرار في تقديم قائمة مطالب، لكن الإجابة هي لا"، مشددًا على أن الإجراءات الصحية المفروضة حول بطولة أستراليا المفتوحة "تم الكشف عنها بوضوح مسبقًا"، حيث كان اللاعب الصربي "33 عامًا"، والذي يخضع للحجر الصحي كبعض لاعبي التنس العالميين، ومن بينهم رافا نادال، في مدينة أديلايد الأسترالية، قد بعث رسالة إلى مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، كريج تيلي، تضمنت 6 نقاط لتحسين ظروف اللاعبين فيما يتعلق بالحجر الصحي.

وطالب ديوكوفيتش في رسالته نقل اللاعبين إلى أماكن إقامة فيها ملاعب تنس للتدريب، والسماح لمدربهم أو المعد البدني بزيارتهم بعد إجراء اختبارات فحص الإصابة بـ "كوفيد-19"، وتقليص أيام الحجر الصحي، من بين مطالب أخرى.

وأعلنت ولاية فيكتوريا، التي كانت بؤرة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد في أستراليا، الاثنين، عدم تسجيل إصابات محلية لليوم 10، على الرغم من أن أربع حالات من الإصابات بين المسافرين الدوليين مرتبطة ببطولة أستراليا المفتوحة.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن تم إجبار 72 لاعبًا على البقاء في غرفهم الفندقية في ملبورن، دون إمكانية المغادرة لمدة 5 ساعات للتدريب، بعد رصد 5 حالات إصابة بكورونا على متن 3 طائرات استقلها اللاعبون خلال توجههم إلى البلاد، مما أثار استياء العديد من اللاعبين.ونشرت اللاعبة يوليا بوتينتسيفا الروسية مقطع فيديو مساء السبت لفأر داخل غرفتها في العزل، بينما نشر اللاعب الأوروجوائي بابلو كويباس صورًا له وهو يتزلج على فراشه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميار شريف تخسر لقب بطولة لاس بالماس الدولية للتنس

إيقاف لاعبة التنس البلغارية ألسكندرينا نايدينوفا مدى الحياة

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here