أرشيف

أحمد مكي يعلق على تقنية العالم الافتراضي “الميتافيرس” بطريقته الخاصة

المصدر

أحمد مكي يعلق على تقنية العالم الافتراضي الميتافيرس بطريقته الخاصة

يعرف الفنان المصري، أحمد مكي، بحسه الفكاهي وروحه المرحة، ما جعله أحد أبرز نجوم الكوميديا في الوطن العربي، خاصة بعد الأعمال الفنية المميزة التي قدمها في الفترة الأخيرة، سواء على مستوى الأفلام السينمائية أو المسلسلات.وكعادته، دائماً، لم يفوت الفنان المصري فرصة التعليق على التطور الجديد، الذي تسعى شركة "فيسبوك" إلى تطبيقه خلال السنوات القادمة، والذي أطلق عليه "الميتافيرس" أو "العالم الافتراضي".

ونشر أحمد مكي فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستغرام"، وهو بشخصية "حزلقوم" الشهيرة، التي قدمها في العديد من أعماله الفنية، ولاقت نجاحاً وشهرة كبيرة، وهو يحضر حفلة للفنانة وردة الجزائرية.وظهر في الفيديو "حزلقوم" متفاعلاً بحركاته الكوميدية مع الفنانة وردة، وهي تشدو بأغنية "في يوم وليلة" الشهيرة.

وتفاعل العديد من الفنانين والمتابعين مع منشور مكي، حيث أثار المنشور ضحك الفنانة المصرية منى زكي، التي وضعت إيموشن لـ"الوجه الضاحك"، تعبيراً عن ذلك وهو نفس ما فعله الفنانان عمرو سعد ومحمد سلام، كما علقت الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي شاركته البطولة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، قائلة: "خطير".

من ناحية أرى، استطاعت السيدة "حورية"، والدة الفنان المصري أحمد مكي، والفنانة المصرية إيناس مكي، أن تخطفا الأنظار بظهورهما الاستثنائي والنادر في وقت سابق.جاء ذلك وفق صورة نشرتها ابنتها إيناس، عبر حسابها في "إنستغرام"، من أجل تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، إذ دونت كلمات رقيقة، قالت فيها: "أمي حبيبتي.. كل سنة وأنتِ طيبة وبخير وبصحة وسعادة وفي حضني يا غالية".

قد يهمك أيضا

مسحة كورونا لفريق عمل «الاختيار» وتعديل خطة التصوير بعد إصابة أحمد مكي

قرار جديد من صناع ”الاختيار 2” بعد إصابة أحمد مكي بكورونا

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here