عربي ودولي

أحمد مرتضى لأهالي المنيب والمدبح: “أنا نائب شارع واللي يحتاجني هيلاقيني في أي وقت”

المصدر

تابع أحمد مرتضى منصور، المرشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، جولاته الانتخابية في منطقة المنيب والمدبح، حيث كان في استقباله عدد كبير من المؤيدين.
أحمد مرتضى منصور (1)

وقام المرشح بجولة في عدد من شوارع المنطقة، التقى خلالها بعدد من الأهالي الذين عرضوا عليه بعض المشكلات التي يواجهونا، فضلا عن شكوتهم من إهمال النواب السابقين.
أحمد مرتضى منصور (2)

وعرض الأهالي على النائب أزمة نقص الخدمات في عدد كبير من القطاعات ومن بينها عدم وجود مستشفى عام ومشكلات السجل المدني والشهر العقاري ومركز الشباب.
أحمد مرتضى منصور (3)

وتعهد أحمد مرتضى، بوضع ملف الصحة على رأس أولوياته في إطار توجهات الدولة بالعمل على حل كافة المشكلات المتعلقة بالمنظومة الصحية، مشيرا إلى أنه سيعمل جديا على إقامة مستشفى في المنطقة لتقديم الخدمات الصحية للأهالي.
أحمد مرتضى منصور (4)

وردا على شكاوى الأهالي من النواب السابقين وغيابهم عن الدائرة، شدد المرشح أحمد مرتضى، أولا على أهمية المشاركة في الانتخابات، وثانيا اختيار المرشح المناسب ومن يضمن الأهالي تواجده إلى جانبهم طوال مدة عضويته في المجلس.
أحمد مرتضى منصور (5)

وأكد أحمد مرتضى، أنه سيكون متواجدا في خدمة الأهالي في أي وقت، مشيرا إلى أن هناك العديد من وسائل التواصل التي يمكن من خلالها تقديم أي طلبات أو عرض المشكلات ومن بينها مقراته الانتخابية الموزعة في الدائرة، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فضلا عن توافر رقم هاتفه مع جميع أبناء الدائرة.
أحمد مرتضى منصور (6)

وقال المرشح على دائرة الجيزة والدقي والعجوزة: "أنا نائب شارع يعني هتلاقوني وسطكم في أي وقت وفي جميع المناسبات"، مؤكدا أنه لن يتأخر تقديم خدمة لأى مواطن يستطيع القيام بها.

أحمد مرتضى منصور (7)
ولفت أحمد مرتضى، إلى أن دوره الخدمي لأهالي الدائرة لن يؤثر إطلاقا على دوره الرقابي والتشريعي، مؤكدا أن الرقابة على أداء الحكومة هام للغاية، ويأتي في إطار التكامل بين المؤسستين التنفيذية والتشريعية، بالإضافة إلى الدور التشريعي والحاجة إلى تعديل عدد من القوانين الهامة.

أحمد مرتضى منصور (8)
أحمد مرتضى منصور (9)
أحمد مرتضى منصور (10)
أحمد مرتضى منصور (11)
أحمد مرتضى منصور (12)
أحمد مرتضى منصور (13)
أحمد مرتضى منصور (14)
أحمد مرتضى منصور (15)
أحمد مرتضى منصور (16)

عن مصدر الخبر

المصدر

السابع

Ads Here