رياضة

أحمد حجازي ثالث أفضل اللاعبين في الدوري السعودي بتصويت الجمهور

المصدر

أحمد حجازي ثالث أفضل اللاعبين في الدوري السعودي بتصويت الجمهور

اختارت الجماهير السعودية الدولي المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ضمن اللاعبين الأفضل والأعلى تقييمًا في الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة 23 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووفقًا للاستفتاء جماهيري في السعودية بعد الجولة 23 جولة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منحت الجماهير الحارس البرازيلي في صفوف نادي الاتحاد مارسيلو جروهي الأعلى تقييمًا في الدوري بـ 6.97 .

وجاء ثانيًا مهاجم نادي الاتحاد البرازيلي رومارينيو بـ 6.96، بينما حل المدافع المصري أحمد حجازي ثالثًا بـ 6.95، ثم حارس نادي الهلال عبدالله المعيوف بـ 6.74 ، ثم خامسًا سالم الدوسري بـ 6.66.

وحل النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا سادسًا بـ 6.62 ، ثم ياسر الشهراني في المركز السابع بـ 6.59، ثم سعود عبدالحميد ثامنًا بـ 6.57 ، ثم كريم الأحمدي بـ 6.57 ، وقيمت الجماهير النجم البيروفي آندري كاريلو 6.56 في المركز العاشر. وحقق الاتحاد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق الشباب بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "الملك عبدالله الرياضية"، في قمة مباريات الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2020 – 2021. وشارك أحمد حجازي في المباراة بالكامل مع الاتحاد، وظهر بمستوى متميز للغاية، ومنع العديد من الفرص الخطيرة لفريق الشباب طوال الـ 90 دقيقة.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here