سياحة

أجمل الجزر اليونانية السياحية التي يمكن زيارتها خلال الإجازات

المصدر

أجمل الجزر اليونانية السياحية التي يمكن زيارتها خلال الإجازات

هذه هي أكبر جزيرة في الأرخبيل اليوناني يبلغ طولها 260 كم وعرضها يصل إلى 61 كم، وبالتالي فهي الأكثر شهرة. فمع وجود البحار الزرقاء، الجمال الطبيعي البري والقرى الخلابة، يجعلها من أجل الجزر اليونانية.

لكن جزيرة الأحلام هذه لديها الكثير لتقدمه لزوارها. الجزيرة المعروفة باسم جزيرة الآلهة، لأنها كانت مسقط رأس زيوس، هي أيضًا مهد الحضارة الأوروبية. تقع على مفترق طرق آسيا وأوروبا، ويمكن تحليل تراث هذا التاريخ من هندسته المعمارية. يوجد في جزيرة كريت أيضًا جبال يصل ارتفاع بعضها إلى 2452 مترًا. ملعب رائع يسعد كل من يبحث عن الدهشة.

أشهر الجزر اليونانية التي يجب زيارتها هذا العام
جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني هذه الجزيرة البركانية تدهش كل من يزورها. ربما لأن المناظر الطبيعية الوعرة تجعلك تشعر بالامتياز للهبوط أخيرًا هناك. ولا يبدو الهبوط عملاً سهلاً عندما تنظر إلى البحر وترصد القرى التي تطفو فوق المنحدرات الحمراء الضخمة.

قرب نهاية العصر البرونزي، دمر ثوران بركاني الجزيرة وفي الوقت نفسه شكلها في سانتوريني التي نعرفها اليوم، واحدة من أفضل الوجهات في اليونان. من مرتفعاتها يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة على بحر إيجه. مكان آسر.

أشهر الجزر اليونانية التي يجب زيارتها هذا العام
جزيرة كورفو

ثالث أكثر الوجهات شعبية، هذه الجزيرة الكبيرة مختلفة تمامًا عن الجزر اليونانية الأخرى. توفر النباتات المورقة مناظر طبيعية جميلة حيث تكمل خضرة الأشجار بشكل مثالي المياه الفيروزية.

لأن جزيرة كورفو تقع في البحر الأيوني، إلى الغرب من البيلوبونيز شبه الجزيرة حيث تقع أثينا، بالقرب من جنوب الحذاء الإيطالي وألبانيا، هذا الموقع الجغرافي يجعلها مكانًا غنيًا ومتعدد الثقافات. ركن صغير من الجنة.

أشهر الجزر اليونانية التي يجب زيارتها هذا العام
جزيرة رودس

هذه هي الجزيرة التي تجمع بشكل أفضل بين الشواطئ البكر والزيارات الثقافية، تتميز جزيرة رودس بكمية كبيرة من الآثار القديمة. مثال على ذلك كانت رودس موطنًا لإحدى عجائب الدنيا السبع، تمثال رودس العملاق.

يُشاع أن تمثالًا ضخمًا كان موجودًا عند مدخل الميناء، وهو بمثابة بوابة رائعة. عندما يتعلق الأمر بشاطئ البحر، فسوف تكون مدللًا للاختيار، مع 220 كم من الخط الساحلي مع الرمال الذهبية والمياه النقية الصافية.

أشهر الجزر اليونانية التي يجب زيارتها هذا العام
جزيرة ميكونوس

تشتهر مدينة ميكونوس بجوها الاحتفالية، ومن المؤكد أنها تجلب الابتسامة على وجهك والربيع في خطوتك. تقع الجزيرة في أرخبيل سيكلاديز، وهي محبوبة لبارات الشاطئ النابضة بالحياة، ولكن أيضًا بسبب الجذب الثقافي.

يمكنك أيضًا اكتشاف الجزيرة من خلال قراها الساحرة، وخاصة حي أليفكاندرا الملقب بليتل فينيس، وهو حي نموذجي ورائع. تم بناء المنازل مباشرة على حافة المياه وتعطي انطباعًا بأنها طافية في البحر. مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس بسلام. تعتبر طواحين الهواء أيضًا من الأماكن الهامة التي يجب زيارتها. تطفو على مرتفعات الجزيرة، المنظر من الأعلى رائع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في يناير

أجمل اماكن سياحية استوائية للسفر في الشتاء

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here