رياضة

أبطال أفريقيا 50 ألف مشجع سيحضرون في مباراة الأهلي والهلال

المصدر

أبطال أفريقيا 50 ألف مشجع سيحضرون في مباراة الأهلي والهلال

أعلن النادي الأهلي المصري الثلاثاء عن حصوله رسمياً على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراته ضد ضيفه الهلال السوداني في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم.
وحدد الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) الأول من أبريل (نيسان) المقبل موعداً للمباراة على ملعب القاهرة الدولي.
وكان الأهلي بعث خطاباً رسمياً إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق مطلع الأحد يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة التي تبلغ 67 ألف مشجع، مشيراً إلى أن هذه «المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل إلى ربع النهائي ويحتاج فيها للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود».
وانحصرت المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة الثانية بين الهلال والأهلي بعدما حجز ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي الأولى بصدارته المجموعة برصيد 11 نقطة.
ويحتل الأهلي، وصيف بطل النسخة الأخيرة وحامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية العريقة (10)، المركز الثالث برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال الثاني.
ويحتاج الأهلي إلى الفوز لضمان تأهله، فيما يكفي الهلال التعادل لتخطي دور المجموعات.
وكان الهلال تغلب على الأهلي 1 – صفر في الجولة الثانية.
وكان المدرب السويسري للأهلي مارسيل كولر قال في المؤتمر الصحافي عقب الفوز الكبير على مضيفه كوتون سبور الكاميروني 4 – صفر في غاروا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة، إنه يتمنى خوض المباراة الأخيرة في المجموعة بالسعة الكاملة للملعب، إذا صبت نتيجة مباراة الهلال ضد صنداونز في صالح الأهلي.
وفرط الهلال في حسم تأهله أمام صنداونز عندما سقط في فخ التعادل 1 – 1 وأهدر له لاعب وسطه الدولي أطهر الطاهر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تعليق لحارس الأهلي المصري بعد تعرضه لاعتداء في السودان

الهلال السوداني يسقط الأهلي المصري في أم درمان

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here