سياحة

أبرز الوجهات السياحية التي تأسر القلوب

المصدر

أبرز الوجهات السياحية التي تأسر القلوب

من فيينا مدينة العشاق، مروراً بالبندقية؛ حيث قصص الحب التي لا تنتهي، إلى بوينس آيريس عاصمة التانغو، وغيرها الكثير.. في هذه المدن الساحرة ذات الطبيعة الخلابة والشوارع النابضة بالحياة، يمكنك القيام بجولة وقضاء وقت رومانسي ولحظات لا تنسى مع الشريك.. في الآتي في رحلة إلى الوجهات الرومانسية حول العالم.

مدينة فينيسيا (البندقية) المدينة الأكثر رومانسية

بمعالمها الفريدة وفنادقها الملكية ومطاعمها الراقية، تتربع مدينة البندقية الإيطالية على قائمة المدن الأكثر رومانسية. فعند زيارتك إلى المدينة ستبهرك قنواتها المائية التي تشكل متاهة حقيقة تجذبك للتنقل بين أرجائها على متن قوارب «الجندول»، وتستمتع بالموسيقى الرائعة، كما يمكنك المشي فوق جسورها الضيقة والتنزه في شوارعها الفاتنة، ومن ثم الاستمتاع بالسير بساحاتها الضخمة كساحة سان ماركو أو كنيسة سانتا ماريا.

فيينا مدينة العشاق

تمتلك فيينا العديد من المناظر والأماكن المدهشة التي تجعلها خيارك حال فكرت في قضاء وقت رومانسي. فبين القصور الفارهة، والحدائق الساحرة والقاعات الموسيقية والمتاحف والمقاهي ستقضي وقتاً ممتعاً في كل الأوقات، ويمكنك بدء جولتك من ساحاتها الشهيرة مثل ساحة «القديس ستيفنز» التي بنيت فيها كاتدرائية سانت ستيفنز، ذات الارتفاع الشاهق الذي يمنحك الصعود إليها فرصة الاستمتاع بمشاهدة مدينة فيينا بالكامل. كما يمكنك زيارة قصر بيلفيدير الذي تحيط به الأشجار من مختلف الجوانب، ويعد من أجمل القصور الأوروبية على الإطلاق، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة أجنحة القصر والتجول فيه.

وعندما تبدأ شمس فيينا بالغروب من الرائع التوجه إلى شارع رينغ ستراس العريق؛ حيث الأجواء الخيالية والمعالم الشهيرة، ويمكنك الجلوس والاستمتاع بأحد المقاهي أو المطاعم الشهيرة الموجودة فيه بأجواء موسيقية رومانسية ساحرة

جزر هاواي حيث الطبيعة الخلابة والهدوء

إذا أردت الحصول على رحلة رومانسية هادئة؛ فلا شيء أجمل من التوجه إلى جزيرة، ومن تلك الجزر جزيرة هاواي الهادئة والرومانسية ذات الطبيعة الخلابة، فيمكنك البدء بمشاهدة شروق الشمس من أعلى بركان شرق ماوي في جزيرة ماوي، وإن كنت ترغب في قضاء جو هادئ بين التاريخ والطبيعة فيمكنك زيارة أواهو المليئة بجميع أنواع الأنشطة والمطاعم الرائعة والمتاحف، إضافة إلى الحدائق ذات المناظر والأجواء الفريدة.

مدينة كيبيك في كندا.. إطلالات رائعة

تتمتع هذه المدينة التاريخية التي تنضج بالحب والرومانسية، بموقع رائع على طول نهر سانت لورانس المهيب.

ويمكنك أن تتجول في الأقسام العلوية والسفلية في وسط المدينة القديمة، والاستمتاع بسحر الطراز الأوروبي، وزيارة العديد من المطاعم الرائعة التي تقدم طعاماً مختلفاً. ومن بين الأماكن التي يمكنك زيارتها قلعة كيبيك سيتي التي تقع على قمة كاب ديامانت ديامانت، لتستمتع بإطلالة رائعة على نهر سانت لورانس والمنطقة المحيطة به. ومن ثم يمكنك التجول في حي بيتي شامبلين الذي يعد واحداً من أجمل الأحياء في المدينة وشوارعه الضيقة المرصوفة بالحصى والمخصصة للمشاة فقط، والاستمتاع بمشاهدة المباني الخشبية التي تضم محلات للهدايا التذكارية والحرف اليدوية، إضافة إلى المطاعم التي تقدم المأكولات التقليدية.

حيث البحيرات الفيروزية والرمال البيضاء ومشهد غروب الشمس الذي يمنحك أجواء رومانسية رائعة على الجزيرة، وتشعرك وكأنك في واحة خاصة بعيداً عن ضجيج الحياة ومشاغلها.

فمن الأماكن المميزة في بورابورا شاطئ بلايا ماتيرا الذي يعد من أجمل الشواطئ في العالم، بمياهه النقية ورماله وأشجار النخيل، فضلاً عن التلال الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بزيارة البحيرة الزرقاء التي تمكنك من الاقتراب من الحياة البحرية لتجربة مائية تفاعلية لا تنسى! كما يمكنك زيارة جبل أوايمانو الذي يرتفع بشكل مهيب من البحيرة الزرقاء، فيمكنك تسلقه ولكن بحذر شديد.

بوينس آيرس مدينة التانغو

جزر المالديف وجهة الرومانسيين

تظل جزر المالديف وجهة الباحثين عن الرومانسية، حيث شواطئها الهادئة ومياهها الساحرة. كما تتوفر في جزر المالديف المنتجعات الفخمة التي توفر كافة مقومات الراحة والاسترخاء إلى جانب الإطلالات الساحرة. ففي جزيرة ماليه ذات الأبنية الملونة وأسواقها المعروفة يمكنك قضاء وقت رومنسي ساحر، كما يمكنك زيارة الأماكن التاريخية والثقافية التي تتمتع بها الجزيرة. ويمكنك أيضاً زيارة منتجع جزيرة الكاكاو؛ حيث المياه الكريستالية الصافية والرمال البيضاء والمنتجعات الفاخرة لمزيد من الرومانسية

كابادوكيا في تركيا مثال الباحثين عن الحب

هي واحدة من أشهر المدن التركية التي تضم العديد من المباني العمرانية الرائعة والطبيعة الخلابة، كما تعد مثالاً للرومانسية. فيمكنك أن تقضي أوقاتاً ساحرة بين أحضان المدينة على سفوح مرتفعاتها الغريبة لتكتشف أجمل التضاريس الطبيعية، أو المغامرة بالإقامة في أحد كهوفها، وتجربة ركوب منطاد الهواء الساخن، ومن ثم استكشاف شوارعها الفاخرة.

وفي «وادي الحب» الذي تشتهر به المنطقة يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة بين أعمدة هذا الوادي المذهلة. كما يوفر الجزء العلوي من قلعة أوشهيسار إطلالة بانورامية رائعة على المناطق المحيطة؛ حيث تضم القلعة طبقات عدة وتحوي العديد من الغرف المحفورة في الصخور.

جزيرة بورا بورا الفرنسية.. واحة خاصة

وفي العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، ستجد مزيجاً من أجواء رقص التانغو، والورود، وتناول الطعام على ضفاف النهر؛ ما يجعلها وجهة رومانسية ساحرة؛ حيث الشوارع الواسعة ذات الأشجار الخضراء والمباني والقصور الملونة. ويُعد حي Puerto Madero خياراً جيداً لتناول العشاء، وذلك بفضل مطاعمه المطلة على النهر، وعروضه الموسيقية الحية، ورقص التانغو.

ومن ثم يمكنك الذهاب في جولة حول متاحفها التاريخية والتعرف إلى تقاليد الأرجنتين القديمة بأحيائها العتيقة ذات الطابع المميز ومطاعمها الرومانسية والأنشطة الترفيهية، والتراث الأوروبي؛ إذ تجمع المدينة بين جوهر أميركا الجنوبية وسحر القارة الأوروبية. ولأن الفرص السياحية منوعة يمكنك أن تزور ساحة Plaza de Mayo ذات التاريخ العريق التي أصبحت اليوم مخصصة للمشاة فقط، وذلك يمنحك فرصة لاكتشاف المدينة مشياً على الأقدام. ويمكنك أيضاً زيارة قصر Casa Rosada وهو قصر الرئاسة الشهر الذي يتميز بتصميمه المستوحى من البناء الإيطالي الراقي، وبالتالي سيكون مكاناً مميزاً لالتقاط الصور التذكارية. وهناك أيضاً العديد من المتاحف والحدائق التي ستمنحك مزيداً من المتعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البندقية مدينة السحر لعشاق الهدوء والرومانسية

باريس وبراغ والبندقية المدن الأكثر رومانسية في أوروبا لقضاء شهر العسل

عن مصدر الخبر

المصدر

admin

Ads Here