أرشيف

آيتن عامر تكشف كواليس تجربتها الغنائية الأولى وسبب تأجيل طرحها

المصدر

آيتن عامر تكشف كواليس تجربتها الغنائية الأولى وسبب تأجيل طرحها

آيتن عامر تعيش حالة من النشاط الفني هذه الأيام، فبعد النجاح الذي حققته حكاية "وأنا قبلت" من مسلسل "زي القمر 2"، من بطولة آيتن عامر، كشفت اليوم عن كواليس تجربتها الغنائية الأولى.وتحدثت الفنانة آيتن عامر عن تجربتها الغنائية الجديد خلال مداخلة لها مع برنامج "حضرة المواطن"، وقالت إنها وقعت عقد مع شركة "لايف ستايل ميوزك" على تقديم أغنية واحدة فقط في شهر ديسمبر الماضي، وانتهت من تسجيلها، وكان من المفترض أن تصورها في عيد الأضحى الماضي ولكن تأجل تصويرها لظروف خاصة بالشركة، ولكنها ستعود للعمل عليها قريباً، وقالت إنها ستطرحها قريباً وان الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وعلقت الفنانة آيتن عامر في مداخلتها على أصداء عرض حكاية "وأنا قبلت" من مسلسل "زي القمر 2"، والتي تناقش بها قضية الفروق العمرية بين الأزواج، وعبرت عن سعادتها لنجاح المسلسل ووصول فكرته للجمهور، وقالت إنها لا تهتم بالبطولة المطلقة رغم تقديمها في المسلسل، ولكنها تهتم بالأدوار الجيدة، لأنها لن تستفيد شيء في حال تقديم بطولة مطلقة ولكن الدور أو المسلسل غير موفق، ولا تهتم بترتيب إسمها على التترات مقابل اهتمامها بأدوارها.
آيتن عامر تشوق الجمهور لأغنيتها الأولى

وكانت آيتن عامر قد خطفت الأنظار بعد نشر الفنان تامر حسني فيديو لها وهي تغني أغنيته "عيونه دار"، وأشاد تامر حسني بصوتها وأدائها للأغنية، وعبرت آيتن عن سعادتها لدعم تامر حسني لها وقالت في تعليقها على الفيديو الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور:" احلى دويتو دة ولا أيه.. شكرا بجد يا تامر على الفيديو دة فرحتنى جدا جدا بس اللى يستاهل ينقاله يا سيدى انت مش انا خالص.. شكرا على الأغنية الحلوة دى وعلى كل الاغانى الحلوة اللى هتفضل عايشة كتير اوى".

ونشرت آيتن عامر العام الماضي صورة لها في الاستديو وكشفت عن تسجيلها لأغنية جديدة لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعدما كشفت عن موهبتها الغنائية في أكتر من مناسبة في السنوات الماضية، وقالت:" قررت اعترف، أنا سجلت أول أغنية ليا وهنصورها قريب جدا فى أول تعاون مع شركة لايف ستايلز ستوديوز مع فريق عمل مبيهزرش.."، وكشفت عن تعاونها مع المخرجة بتول عرفة في كليب الأغنية التي من المقرر ان تطرح بعنوان "بناقص يلا".

قد يهمك ايضا

آيتن عامر تهنئ والدتها بـ عيد الأم

آيتن عامر تهنئ حمادة هلال بعيد ميلاده

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here