أرشيف

17 فنانا في معرض «وسم»

المصدر

يستعرض معرض «وسم» لفنون التصوير الفوتوغرافي والفن الرقمي أعمالا فنية لـ17 فنانا من السعودية والخليج، حيث أطلق معهد مسك للفنون التابع لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، الأحد، المعرض في صالة الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية «مساحة» ويستمر حتى 28 يناير المقبل.
وتشرف على المعرض لطيفة بنت عبدالرحمن آل خليفة بصفتها القيم الفني، وأشارت إلى أن ما يميز المعرض هو أن بإمكان الزوار رؤية انعكاسات لأنفسهم في هذه الأعمال الفنية، حيث يقدم الفنانون، بطريقة بارعة، زاوية النظر الخاصة بهم، وهي رؤية تقدم دراسة للهوية الخليجية، وتنظر عن قرب لما يكون عليه عرب المنطقة.
وبالإضافة إلى المعرض، وكجزء من دور معهد مسك للفنون لدعم الإبداع والفنانين في المنطقة من خلال خلق منصات للفنانين، قام المعهد بفتح باب المشاركة للفنانين الهواة، وتلقى 140 مشاركة، وقامت لجنة مكونة من 3 أشخاص بتقييم هذه الأعمال، واختيار 19 عملا مميزا لتعرض في مكان مخصص من معرض «وسم».
وتماشيا مع الإطلاق الفعلي للمعرض، يتيح المعهد للجميع فرصة الاستمتاع بالأعمال الفنية من خلال تقديم تجربة رقمية متكاملة للمعرض بتقنية 3D، حيث سيتمكن المهتمون بالفنون من داخل وخارج المملكة من خوض تجربة «وسم» بكامل تفاصيلها.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here