رياضة

موسيماني عن احتمالية مواجهة كايزر تشيفز بالنهائى ويؤكد أنه فريق منظم

المصدر

موسيماني عن احتمالية مواجهة كايزر تشيفز بالنهائى ويؤكد أنه فريق منظم

علق الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، على احتمالية مواجهة فريق كايزر تشيفز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا لموسم 2020/2021 حال تأهل الفريقين. وحجز الأهلى مقعده فى نصف النهائى وسيواجه الترجي، بينما سيكون على كايزر تشيفز الذى تأهل لنفس المرحلة مواجهة الوداد فى مباراتى الذهاب يومى 18 أو 19 يونيو، على أن تكون العودة 25 أو 26 يونيو.

وفى تصريحات نقلتها صحيفة "IDiskiTimes" الجنوب أفريقية، تحدث موسيمانى قائلا، "لا أختار من سأواجه فى المرحلة المقبلة، نحن نخطط لكل مباراة على حدة، ولكنى أحترم كايزر تشيفز كثيرًا". وأضاف موسيمانى، "الجميع رأى الأهداف التى سجلها كايزر تشيفز فى مباراة سيمبا، خاصة أن الأخير كان أداؤه مميزًا وأتعبنا كثيرًا فى تنزانيا، وكذلك عندما لعبوا معنا فى القاهرة كان فريقًا منظمًا للغاية".

وتابع مدرب الأهلي، "أحترم مدرب كايزر تشيفز كثيرًا، جافين هانت، ولن أنتقده بسبب طريقة لعبه خاصة أنه فاز بثلاث بطولات للدورى فى جنوب أفريقيا والكثير من الألقاب الأخرى، فلماذا لا أحترمه". وأنهى بيتسو تصريحاته قائلا، "لديه خبرة كبيرة، قد لا يؤدى بشكل جيد فى الدورى، لكنه يعرف كيف يفوز بالمباريات". ونجح فريق الأهلى فى حجز تذكرة التأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

بعدما أطاح بفريق صن داونز بالفوز عليه (3_1) فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة فى ربع نهائى البطولة ليضرب موعداً مع الترجى التونسى فى قبل نهائى دورى الابطال الافريقى الشهر المقبل. وتعادل الأهلى بهدف لمثله مع صن داونز خلال المباراة التى جمعتهما عصر أمس السبت، باستاد لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث تقدم ياسر إبراهيم للأهلى فى الدقيقة 10 وتعادل صن داونز عن طريق ليبوسا فى الدقيقة 30، وبذلك يواصل الأهلى رحلة الزحف نحو الحفاظ على اللقب الأفريقى وحصد النجمة العاشرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يكلف عصام عبدالفتاح بالإشراف على ملف الـ VAR في الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن قراراته في أزمة منتخب شباب الفراعنة الخميس

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here