رياضة

مرتضى منصور يثير فضول جماهير الزمالك بـ مفاجأة سارة والإعلان بعد قليل

المصدر

مرتضى منصور يثير فضول جماهير الزمالك بـ مفاجأة سارة والإعلان بعد قليل

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء وجماهير النادي، سيتم الكشف عنها بعد قليل، في تصريحات عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة النادي.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد قليل مفاجآت سارة لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها المستشار مرتضى منصور على صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك».وفي سياق آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على السفر غدًا الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدًا الثلاثاء بالإسكندرية استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني بشكل تدريجي في ظل اقتراب مباراة الاتحاد السكندري المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مرتضى منصور يعلن رفع الإيقاف عن عبدالله جمعة

مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة أبطال إفريقيا

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here