رياضة

لاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا يتعرض لحادث سير

المصدر

لاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا يتعرض لحادث سير

تعرض محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المصري، لحادث سير.. ونشر "كهربا" عبر "ستوري"، حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة لسيارته بعد حادث السير، معلقاً عليها بقوله: "قدر الله وما شاء فعل، الحمدلله على كل شيء".

وكان محمود عبدالمنعم كهربا لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، تعرض، منذ أيام لوعكة صحية مفاجئة أجبرت أسرته على نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لعلاجه ومعرفة سبب إصابته المفاجئة.

ومن جهه اخرى بدأ مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي في التحضير للانتقالات الجديدة للموسم المقبل 2021 / 2022 مبكراً خاصة بعد طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بضرورة تدعيم أكثر من مركز من مراكز الملعب والتي يعاني الأهلي فيها من عدم وجود البديل القوي أو اللاعب القادر على صناعة الفارق .

وحدد موسيماني طلباته للموسم الجديد في المراكز الآتية وهي الوينج اليمين والشمال ومركز رأس الحربة والباك اليمين والشمال .

وبدأت إدارة التعاقدات بالأهلي في البحث عن طلبات المدير الفني وتلقت بالفعل العديد من السير الذاتية وفيديوهات خاصة بلاعبين أفارقة محترفين بالدوريات الأوروبية وكذلك لاعبين من أمريكا الجنوبية .

وتسعى إدارة التعاقدات في الأهلي في تسويق كلاً مكن السنغالي أليو بادجي العائد لصفوف الفريق بعد انتهاء إعارته بصفوف أنقرة التركي والذي هبط للدرجة الثانية والكونغولي والتر بواليا والذي لم يستطع أن يثبت نفسه مع الفريق وكذلك النيجيري جونيور أجايي وذلك لكي يستطيع النادي التعاقد مع لاعبان أخرين خاصة وأن الفريق يمتلك بين صفوفه ست محترفين ويسعى لتسويق ثلاث لاعبين للتعاقد مع إثنان آخرين لتدعيم المراكز التي طلبتها موسيماني.
وتلقى الأهلي العديد من السير الذاتية للاعبين مميزين مثل سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي والذي اكدت تقارير ايطاليه وجود اهتمام من فريق تورينو الايطالي بضمه، وكذلك بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ومنتخب جنوب أفريقيا ولاعبان آخران من البرازيل .

كما اقترب الأهلي من ضم كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لصفوف انبي لتدعيم مركز الباك اليمين، كما يدرس الأهلي التعاقد مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وأحد هدافي الدوري الممتاز لتدعيم مركز الوينج اليمين الذي لا يتواجد به إلا حسين الشحات .

وكان الأهلي قد سعى للتعاقد مع الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل بعد تمسك الترجي باللاعب ورفضهم رحيله وقيامهم بتجديد التعاقد مع بمبلغ كبير.

ويسعى الأهلي ايضاَ للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز خاصة وأن اللاعب لديه رغبة في الانتقال لصفوف الفريق الأحمر ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة دخول الأهلي في مفاوضات مباشرة مع إدارة بيراميدز لضم اللاعب الشاب.

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here