رياضة

طارق حامد يعتذر لجماهير اتحاد جدة بعد التعادل مع ضمك

المصدر

طارق حامد يعتذر لجماهير اتحاد جدة بعد التعادل مع ضمك

اعتذر طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة، لجماهير الفريق بعد إهدار نقطتين ثمينتين بالتعادل أمام ضمك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي.

وقال حامد في تصريحات عبر الشركة الرياضية السعودية:" خسرنا نقطتين، لكننا مازلنا في بداية الدوري، سنكسب ونخسر، لكن الشئ المهم هو ألا نخسر نقاط، مباراة اليوم كانت سهلة تقريبًا، لكن في عرف كرة القدم من يهدر الفرص يستقبل الأهداف".

وأضاف:" أتيحت لنا فرصة ونحن متقدمين في النتيجة بهدف أن نقتل المباراة، لكن مع المباريات المقبلة قادرين على التعويض إن شاء الله".

وعلق طارق حامد على تراجع مستوى الفريق في الشوط الثاني، قائلًا:" ربما تراجعنا قليلًا بعدما سجلنا الهدف، وشعرنا بأننا ضمنا المباراة ولسنا بحاجة للمجازفة، إنها مباراة في الأول والأخير، وإن شاء الله نقدر نعوض، وأقدم أعتذاري للجمهور على خسارة نقطتين".

وأتم:" عبد الرحمن العبود يمر بفترة رائعة للغاية، غيابه مؤثر بعض الشئ، لكننا نلعب كفريق، لا أعتقد أن غياب لاعب يؤثر على الفريق ككل، المجموعة بأكملها في كامل تركيزها، والأهم هو الفريق، مروان الصحفي لاعب صغير قدم مباراة جيدة للغاية، لكنه يتمرن مع الفريق الأول منذ فترة طويلة، واكتسب الثقة واستطاع الظهور بشكل رائع".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

طارق حامد يعود لتشكيل اتحاد جدة أمام ضمك

حجازي وطارق حامد يقودان الاتحاد أمام الرائد في الدوري السعودي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here