ثقافة

رئيس جامعة #الملك_فيصل يرعى منتدى ( آفاق الإعلام ) #الاثنين ب #الاحساء

المصدر

سمو ولي العهد يعزي هاتفياً سمو نائب رئيس الحرس الوطني بدولة الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح السودان يوقع على اتفاق سلام مع جماعات معارضة النصراويون: الليلة خطوة لاقترابنا من العالمية الثانية إحباط تهريب 1135 حزمة من القات بجازان (90) شخصًا يتنافسون في المرحلة الختامية لمسابقة #الهيئة_الملكية ل #القرآن_الكريم #وزير_الشؤون_الإسلامية يوجه بتفعيل خدمة الرد الآلى بثمان لغات عالمية لخدمة المعتمرين جنوب أفريقيا تسجل نحو 1600 إصابة جديدة بفيروس كورونا جدة.. شاطئ خاص بالسيدات ومراكز ترفيهية.. في تطوير الواجهة البحرية مدير تعليم الشرقية : تجَلى دور المعلم في التعليم عن بعد.. وهم قادة الفكر والبناء تركيا: الميزان التجاري ينزف 4.88 مليار دولار في 30 يوماً خفض ضريبة التصرفات العقارية يسهم بمجابهة اقتصادنا للتحديات موعد السماح بالصلاة في الروضة الشريفة "الآسيوي" يوقف لاعب إيراني 6 أشهر بسبب العنصرية "كابسارك" وضع دليل للاقتصاد الدائري للكربون بالتعاون مع خمس منظمات دولية "سلمان للإغاثة" يواصل توزيع أرغفة الخبز على العائلات المتعففة شمال لبنان أمير الشرقية يرعى ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2020 وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية اليابان إصابة مانيه بفيروس كورونا قصف مكثّف.. أرمينيا تتهم أذربيجان بتدمير البنى التحتية قتيل في انفجار وسط إيران «لا وقت للموت» يصدم جمهور السينما قطان: المملكة عازمة على الاستمرار في دعمها للشعب السوداني العيادات الطبية المتنقلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في مديرية عبس بمحافظة حجة تواصل تقديم خدماتها العلاجية استقبال أول أفواج المعتمرين "الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية وأتربة مُثارة على منطقة جازان… meta itemprop="headtitle" content=""الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية وأتربة مُثارة على منطقة جازان…"/ ترمب يتلقى العلاج بعقار ريمديسفير باكستان تسجل 553 إصابة بفيروس كورونا كيف تتصرف عند انفجار الإطار أثناء القيادة؟..«المرور» يقدم لك هذه النصائح أمانة الشرقية تنفذ 468 جولة رقابية وتُعقّم 748 موقعاً إصابة مدير حملة ترامب ومستشارة سابقة في البيت الأبيض ب"كورونا" الأهلي يحدد بديل عمر السومة فيصل بن سلمان يتفقد مشروع واحة "مدن" بينبع نواب أمريكيون يدعون إلى الانتقام من الصين "الأرصاد" تنبه من أمطار رعدية وأتربة مُثارة على منطقة جازان القبض على خمسة مقيمين سرقوا أحد المستودعات بجدة القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة خادم الحرمين وولي العهد يبعثان ببرقيتين للرئيس الأمريكي للاطمئنان على صحته الجدعان يثمن الأمر الملكي بإعفاء التوريدات العقارية #أمير_عسير يعتمد تصاميم مشروع طريق #الأمير_سلطان ب #أبها كل سنة وانت طيب تحميل برنامج حمل للاندرويد عبارات تهنئه بالنجاح قصيره من جمال اللغة العربية كلام جميل جدا عن الاقارب أمير دولة الكويت يتلقّى رسالة تعزية من الأمين العام لحلف الناتو رد القادسية الأول حول توقيع ألبيك لقيصري سبور بعد 24 ساعة المملكة تطالب المجتمع الدولي بالوقوف أمام مسؤولياته تجاه التجاوزات الإيرانية ليلى المداح.. تهويمات الطفولة تثمر إبداعا في عشق الوطن ضبط 28 مخالفا لأنظمة الصيد و17 ألف طلقة 4.2 مليار ريال أرباح البنوك في أغسطس الابتلاء منحة إلهية وأمُر بالعُرف…. عبدالخالق.. الصديق اللدود-رحمه الله أرواح باقية داء إرضاء الرؤساء: قُل لمديرك لا.. غلة الأسهم.. 698 صفقة خاصة بقيمة 268 مليار ريال ترامب يعلن إصابته وزوجته.. وأوروبا تشدد قيودها للجم تفشي الفيروس القوات الخاصة تردع مخالفي الصيد وأنظمة الرعي


سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.
إبداء الرأي بمحتوى اختباري الرعاية التنفسية وتقنية الأشعة
"التخصصات الصحية" تفتح المجال لإبداء الرأي بمحتوى اختباري "الرعاية التنفسية" و "تقنية الأشعة"
إبداء الرأي بمحتوى اختباري الرعاية التنفسية وتقنية الأشعة
منتدى الإعلام السعودي يفتح باب التسجيل إلكترونياً
البوابة العربية للأخبار المعمارية تطلق مبادرة لنشر الفكر المعماري الرقمي

رئيس جامعة #الملك_فيصل يرعى منتدى ( آفاق الإعلام ) #الاثنين ب #الاحساء
الرأي نشر في الرأي يوم 03 – 10 – 2020
– فارس الدرباس – الدمام
تحت رعاية رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي، يعتزم نادي الإعلام التابع لعمادة شؤون الطلاب تنظيم منتدى (آفاق الإعلام)، وذلك يوم الإثنين 18-2-1442ه الموافق 5-10-2020م في عمادة شؤون الطلاب، ويبث عن بعد للحضور في تمام الساعة السابعة مساء وعلى مدار ثلاث ساعات عبر تطبيق (زوم) حتى يتسنى للجميع الحضور في ظل ظروف تفشي فايروس كورونا.
ويهدف المنتدى إلى فتح الآفاق للمهتمين بالشأن الإعلامي في عدة مجالات تتقاطع معه ويجعل المهتم على دراية بما يحدث في الإعلام المحلي والعالمي، ويؤكد دور الإعلام كركيزة أساسية مع عدة مجالات تتقاطع معه كالتقنية والاقتصاد والسياحة بالإضافة إلى العلوم الحياتية بحيث يستفيد منها ويفيد.
ويركز المنتدى على المحتوى والمضمون في وسائل الإعلام والاهتمام بالمجالات المستقبلية في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠.
ويحمل المنتدى رسالة هادفة يركز بها على المحتوى الكيفي وليس الكمي لإثراء الإعلام ومجالاته محلياً ودولياً، ويتيح فرصة لفهم التغيرات الإعلامية ومواكبتها والتخطيط بعيد المدى لدور الإعلام والآثار المترتبة على التغيرات الحالية، ويفتح مدارك الطالب في شخصيته وتفكيره ليسعى في المجال المهني والأبحاث العلمية والدراسات العليا وكما يقدم المنتدى النوافذ والطرق والمهارات التي تساعد الطلبة في الاستفادة من المجالات من ضيوف متخصصين.
ويعد هذا اللقاء الأضخم من نوعه على مستوى جامعات المملكة والذي يكون بإعداد وإخراج وتقديم طلاب وطالبات الجامعة، كما يستضيف خبراء ومهتمين بالشأن الاقتصادي والتقني والسياحي للنقاش في جلسات إثرائية حول علاقة الإعلام بهذهِ الشؤون التي تشكل الجزء الأكبر من اهتمامات المملكة فيما يوافق رؤية ٢٠٣٠ وكيف يمتهن الإعلام إيصال المعلومة للمهتم بالشكل المطلوب. ويتضمن عددا من ورش العمل التخصصية تعطي المتدرب الأدوات والمفاتيح التي يستطيع من خلالها الممارسة الإعلامية.
وأوضح الأستاذ مساعد بن خالد البريكان رئيس نادي الإعلام بجامعة الملك فيصل أن المنتدى هو فرصة لجميع المهتمين حضوره، حيث يفتح لنا آفاق رحبة لمعرفة هذه المجالات ومستقبلها وأهمية الإعلام فيها وكيف يقتنص الحاضر بعض النوافذ التي يستطيع من خلالها شق الطريق لمسيرته المهنية والعلمية.
رابط التسجيل لحضور المنتدى
https://bit.ly/2GfkOlO
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

عن مصدر الخبر

المصدر

سعورس

Ads Here