رياضة

جوسفالدو فيريرا يكشف موعد اعتزاله للتدريب

المصدر

جوسفالدو فيريرا يكشف موعد اعتزاله للتدريب

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول إمكانية اعتزاله للتدريب، رغم قيادته الزمالك لحصد لقبي الدوري وكأس مصر خلال الموسم الماضي.وقال فيريرا في حواره مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "نهاية علاقتي بكرة القدم ستكون في اليوم الذي سأفارق الحياة فيه، ولا أفكر في موعد اعتزالي، سأتبع شغفي دائما ولا أضع توقعات لمستسقبلي، شغفي بكرة القدم سيستمر حتى آخر أيام حياتي".

وكان فيريرا قاد لزمالك لحصد لقبي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي، بعد منافسة مع الأهلي، حيث فاز بالكأس عقب فوزه على الأهلي في النهائي بهدفين مقابل هدف، وتُوج بالدوري بعدما تصدر جدول الترتيب متفوقا على جميع فرق المسابقة المحلية.

فيريرا سبق وقاد الزمالك لحصد لقبي الدوري والكأس عام 2015، ليواصل نجاحاته رفقة الأبيض في ولاية ثانية، يأمل من خلالها في مواصلة النجاحات وحصد اللقب الأفريقي الغائب وهو دوري الأبطال والذي لم يُتوج به الزمالك منذ عام 2002.

وأشار فيريرا في حواره مع "ريكورد" البرتغالية إلى أن هناك فريقان يهيمنان على كرة القدم في مصر الأهلي والزمالك، لديهما أكبر عدد من المشجعين، والزمالك يملك شعبية كبيرة في مصر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادا لبدء المشوار الأفريقي

تعليق غريب من فيريرا على خسارة الزمالك أمام الهلال

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here