اقتصاد

جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة.. مسرح منزلي صغير واستوديو إبداعي يمكنك اصطحابه معك أثناء التنقل

المصدر

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت؟ أو الاطلاع على آخر تحديث للحالة من صديقك؟ نحن نعيش في عالم نصنع ونستهلك المحتوى فيه بشكل يومي. وللاستمرار في صنع الأشياء الجميلة، تحتاج إلى أدوات مذهلة. جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الجديد هو جهاز لوحي يلبي هذه المتطلبات. فهو يوفر تجربة المسرح المنزلي والاستوديو الإبداعي أثناء التنقل التي طالما أردتها. بفضل الميزات السمعية والبصرية الرائعة وأدوات الرسم القوية والتطبيقات الإبداعية، يتيح لك جهاز MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة الحصول على مسرح منزلي واستوديو محمول تحت تصرفّك طوال الوقت.

الترفيه بأفضل حالاته

ماذا لو كان بإمكانك الحصول على مركز ترفيهي مذهل يمنحك مرئيات رفيعة المستوى وصوتًا غامرًا؟ وماذا لو كان بإمكانك أخذه أينما ذهبت؟ حسنًا، يتميّز جهاز HUAWEI MatePad Pro مقاس 13.2 بوصة، بشاشة OLED الكبيرة والمرنة، بأنه واسع وحيوي لعرض المحتوى المفضل لديك بكامل جودته. بالإضافة إلى ذلك، بوزن 580 جرامًا فقط وسمك نحيف 5.5 ملم، يتميّز الجهاز اللوحي بسهولة الحمل. فهو نحيف جدًا بحيث يمكنك وضعه في حقيبة اليد المفضلة لديك.

على الرغم من التصميم النحيف، فإن الشاشة التي تصل إلى أقصى حافة في الجهاز تقريبًا تغمرك في الأفلام والألعاب. وهي تتميّز بنسبة شاشة إلى جسم تبلغ 94% – والتي تُصنف على أنها الأعلى في صناعة الأجهزة اللوحية – شاشة عرض أكبر حتى تتمكن من الاستمتاع بمزيد من المحتوى في وقت واحد للحصول على تجربة مشاهدة ممتعة. توفر شاشة هواوي HUAWEI X-TrueTM الخاصة بالجهاز اللوحي إعادة إنتاج ألوان دقيقة، حيث تحقق الشاشة دقة ألوان احترافية ∆E

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here