تكنلوجيا

جدار حماية جديد للشبكة المنزلية

المصدر

جدار حماية جديد للشبكة المنزلية

الثلاثاء – 15 شهر رمضان 1442 هـ – 27 أبريل 2021 مـ رقم العدد [ 15491] واشنطن: غريغ إيلمان

لا حاجة للقول إن موجه الإشارة أصبح جهازاً ضرورياً في كل منزل ولا بد أيضاً من القول إن كل منزل يستطيع استخدام الجهاز الجديد «فايروالا غولد» Firewalla Gold متعدد الغيغابت الذي يؤدي دور جدار الحماية للأمن السيبراني.
يصف أحد ممثلي شركة «فايرولا» المنتج الجديد على الشكل التالي: تتمتع موجهات الإشارة المنزلية العادية بأداء رائع في نشر إرسال الواي – فاي في جميع زوايا البيت، ولكنها ليست مثالية عندما يتعلق الأمر بردع المعتدين الإلكترونيين. باختصار، يمكن تشبيه استخدام «فايروالا غولد» بتعيين حارس أمني يعمل بدوامٍ كاملٍ لمراقبة الإنترنت في منزلكم على مدارس الساعة.
> أولاً، يجب أن تعرفوا أن إعداد الجهاز الجديد واضح وسهل التنفيذ حتى ولو لم تكونوا خبراء في التقنية ولن يكلفكم فلساً واحداً. صحيح أن عملية التركيب لا تنتهي بمجرد وصله بالطاقة والشبكة، ولكن التطبيق المرافق له سيقودكم خطوة بخطوة خلال العملية وسيقدم لكم التوصيات الصحيحة لتثبيت جدار الحماية.
> بعد الانتهاء من الضبط والتركيب، يصبح بإمكانكم الوصول إلى المزايا الأخرى بواسطة التطبيق وتحديد ما تريدونه ولا تريدونه منها، بالإضافة إلى ما تريدون حجبه. في الحالتين، ستحصلون في شبكتكم المنزلية على أمن ضروري لا يقدر بثمن.
> بعد وصل «فايروالا» بموجه الإشارة الموجود في منزلكم، ستنعم شبكتكم بطبقة موثوقة من الحماية لم تملكوها في السابق في أي جهاز. تغطي هذه الطبقة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوترات وأجراس المنزل المزودة بتقنية الفيديو وغيرها من الأجهزة الأمنية المنزلية وأدوات المنزل الذكي.
> يتيح «فايروالا» أيضاً للآباء والأمهات وضع قوانين خاصة بواسطة التطبيق لحماية أطفالهم من مواقع إلكترونية معينة وضمان الحصول على منطقة آمنة للتصفح الإلكتروني.
وأخيراً، يعرض لكم التطبيق المرافق الأجهزة التي تستخدم الشبكة وسعة النطاق العريض المستخدمة وتحليلات سلوكية، بالإضافة إلى الاعتداءات التي تمت حماية الشبكة منها والكثير من التفاصيل الأخرى.
يقدم «فايروالا» أداء بسرعة 3 غيغابت في الثانية، ما يضمن لكم توافقه مع الأجهزة الحالية والأجهزة التي ستصدر مستقبلاً ولو كانت أكثر سرعة.
سعر المنتج: 418 دولارا.

* خدمات «تريبيون ميديا»

Technology

أخبار ذات صلة

حافلة صينية بطول 30 مترا وتستوعب 300 شخص حافلة صينية بطول 30 مترا وتستوعب 300 شخص سمّاعات رأس مبتكرة تقرأ الموجات الدماغية سمّاعات رأس مبتكرة تقرأ الموجات الدماغية بدائل مجانية ومنخفضة التكلفة لبرامج مشهورة بدائل مجانية ومنخفضة التكلفة لبرامج مشهورة لوحات مفاتيح بلوتوث لأجهزة «ماك» ابتكار سماعات ذكية تتعلم من سلوكيات المستخدم 40 ألف منحة دراسية من «غوغل» لمطوري البرمجيات بأفريقيا الهند تدشن أول حاملة طائرات محلية الصنع نهاية العام الحالي لتسوية ضريبة تركته… ورثة «سامسونغ» سيتبرعون بأعمال لبيكاسو وفنانين آخرين {أبل} لخلق آلاف الوظائف وتعديل معايير الخصوصية معايير أشد صرامة من «آبل» لحماية خصوصية مستخدمي أجهزتها افصل حسابك في متصفح الإنترنت بين العمل والمنزل ابتكار وقود من نخالة القمح

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here