رياضة

تشافي يتوعد ريال مدريد في “كلاسيكو الأرض”

المصدر

تشافي يتوعد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن مفاجأة في تشكيل فريقه الذي سيخوض به الأحد، كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد غدا: "نحن متحمسون علينا المواصلة، لدينا شباب لم يفوزوا ببطولة هنا مع برشلونة، هم جائعون لأول لقب لهم".

وأضاف: "نحن أمام خطوة كبيرة للفوز ببطولة، سنحاول الفوز بالسوبر، نحن ملزومون بالفوز بالبطولات، نحن البارسا والهدف الفوز بالبطولات".

وواصل قائلا: "الجانب النفسي أساسي، ومن هذا المنطلق ربما يكون لديهم ميزة أكثر قليلاً لأنهم لعبوا المزيد من النهائيات، لكن الجوع للفوز بالألقاب يجب أن يقوينا، لم نفز منذ فترة طويلة وعلينا الذهاب للألقاب".

وتابع: "لسنا خائفين ولا قلقين، نحن أمام فرصة ذهبية للفوز بلقب يمنحنا الكثير من الثقة، نتطلع قدماً بالفعل للفوز في كأس السوبر".

وأوضح عن مشاركة أراوخو في السوبر الإسباني: "أراوخو دفاعيًا مثالي وهو ضمن الأفضل في العالم، أنه يعطينا الامان والقيادة، ونعم هو خيار في مركز الظهير الأيمن".

وأتم بشأن علاقته مع أنشيلوتي: "مرحلة مورينيو في الكلاسيكو لم تكن إيجابية لأي شخص، لم نعط صورة جيدة لأي من الفريقين، يجب أن نظهر الاحترام، لدي علاقة جيدة مع أنشيلوتي، لقد التقينا عدة مرات، يبدو أنه شخص غير عادي ويبدو لي رجل كرة قدم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشافي هيرنانديز يحدد شرطا وحيداً لعودة سيرجيو أجويرو

تشافي هيرنانديز يعلن قائمته الأولى لفريق برشلونة في الدوري الإسباني

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here