أرشيف

تامر حسني يوثق لحظة انضمام الفنانة هدى المفتي لفيلمه الجديد

المصدر

تامر حسني يوثق لحظة انضمام الفنانة هدى المفتي لفيلمه الجديد

وثق النجم المصري تامر حسني، لحظة انضمام الفنانة هدى المفتي، إلى نجوم فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل اسم "بحبك"، وهو الفيلم الذي يتولى كتابته وإخراجه إلى جانب قيامه بدور البطولة من خلال الشخصية الرئيسية في الأحداث.وشارك تامر حسني، جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو شهد لحظة توقيع هدى المفتي، على عقد انضمامها للفيلم، وسط حضور المنتجين أحمد الدسوقي وحسام حسني، وهو ما يكشف عن المفاجأة التي كان يحضرها تامر للجمهور بإعلانه قبل أيام عن انضمام فنانة ستكون نجمة المستقبل إلى الفيلم.

ومع بداية مقطع الفيديو مازح تامر حسني، الفنانة هدى المفتي، بكلمات قال فيها: "امضي يا شابة.. مبروك يا دودو".وترك تامر حسني، تعليقاً على الفيديو قائلاً: "انضمت اليوم لأسرة فيلم (بحبك) النجمة الجميلة، نجمة المستقبل هدى المفتي"، الأمر الذي حظي على تفاعل كبير من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المقطع عن نوع من أجواء البهجة والاحتفال بانضمام هدى المفتي، للفيلم إذ يبدو أن تامر حسني، يضع عليها آمالاً كبيرة في تقديم شخصية مميزة للجمهور، بينما تم تقديم بوكيه ورد كبير لها وسط أجواء عبرت فيها عن سعادتها.

من جهتها شاركت هدى المفتي، ذات المقطع عبر خاصية الاستوري على حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "شكراً على الكلام الحلو ده وعلى مجهودك.. متحمسة جداً جداً".وكان قد فاجأ تامر حسني، جمهوره بالكشف عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "بحبك"، من خلال مشاركتهم صوراً من كواليس هذا الفيلم الذي يجمعه بالفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد.

وكشف تامر حسني، عن طبيعة الفيلم، موضحاً أنه يدور في إطار رومانسي ولكنه لا يخلو من الحس الكوميدي، معرباً عن سعادته الغامرة بمشاركة الفنانة هنا الزاهد له في هذا الفيلم، واصفاً إياها بنجمة اليوم والمستقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مدحت إسماعيل يَكشف تفَاصيل دوره أمام تامر حسني في "بحبك"

فيلم هنا الزاهد وتامر حسني يتصدر التريند

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here