رياضة

الركراكي يُصرح نشعر بالندم للخسارة أمام أسوأ نسخة لمنتخب فرنسا

المصدر

الركراكي  يُصرح نشعر بالندم للخسارة أمام أسوأ نسخة لمنتخب فرنسا

يشعر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، بالندم على خسارة أسود الأطلس أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، معتبرًا أن الديوك في تلك المباراة كانوا أسوء فريق واجهه في مرحلة خروج المغلوب.

قدم منتخب المغرب ملحمة في مونديال قطر، بقيادة مديره الفني وليد الركراكي، وخسر في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا بثنائية دون رد، ليلاقي كرواتيا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، ليتلقى هزيمة أخرى ويأتي في المركز الرابع بالمونديال.

وقال الركراكي في مقابلة أجراها مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية:" قلت للاعبي المغرب بين شوطي مبارة الدور نصف النهائي، هذا أسوء فريق واجهناه في مرحلة خروج المغلوب، إنها أسوء مباراة لفرنسا منذ انطلاق البطولة".

أضاف:" يرجى ملاحظة أنني أتحدث عن هذه المباراة على وجه الخصوص، وليس منتخب فرنسا بشكل عام، إنهم فريق عريق، وتغلب علينا الحزن والندم بعد خسارتنا بهدفين".

أشار:" عندما تصل إلى أدوار متقدمة في بطولات كبيرة مثل كأس العالم، تظن أنك لست بعيدًا، لكنها كانت خطوة كبيرة، عانينا في مباراة المركز الثالث من كثرة الإصابات، إلى جانب أننا كان لدينا يوم أقل للتعافي، لذا كانت الأمور صعبة وخسرنا في النهاية المباراة".

أتم الركراكي:" كنا نسعى للفوز والوصول للمباراة النهائية، واللاعبون كان لديهم شعور بإمكانية تحقيق ذلك، لذا كانت الوجوه حزينة بعد الخسارة أمام فرنسا".

جدير بالذكر أن الركراكي والثنائي أشرف حكيمي، وياسين بونو، ينافسون على جائزة الأفضل "ذا بيست" 2022 باختلاف فئات المنافسة، إلى جانب النجم المصري محمد صلاح، الذي ينافس على أفضل لاعب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الركراكي يعترف بمجازفته ببعض اللاعبين أمام فرنسا

أول تعليق لمدرب المغرب عقب الخسارة أمام فرنسا بنصف نهائي المونديال

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here