رياضة

الاتفاق يقلب تأخره بثلاثية لتعادل مثير أمام الشباب

المصدر

الاتفاق يقلب تأخره بثلاثية لتعادل مثير أمام الشباب

الكوماندوز قلبوا تأخرهم بثلاثة أهداف إلى تعادل مثير انتزع الاتفاق نقطة ثمينة من أمام مستضيفه فريق الشباب في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، بعد أحداث دراماتيكية شهدتها المواجهة والتي شهدت تقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف، قبل أن تشهد الدقائق الأخيرة انتفاضة اتفاقية وتنتهي بالتعادل الإيجابي 3 – 3.
وبلغ الاتفاق بهذا التعادل الثمين النقطة الرابعة في رصيده بعد فوزه في الجولة الماضية أمام الباطن، في الوقت الذي حقق فيه الشباب نقطة وحيدة في رصيده بعدما فرط في فوز ثمين كان في متناول يديه.
وشهدت المواجهة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض طرد المدافع التشيلي إيغور ليشنوفسكي في الدقيقة 87 بعد إعاقته للمغربي وليد أزارو مهاجم فريق الاتفاق الذي كان في طريقه لمواجهة الحارس الشبابي فواز القرني.

واستهل النيجيري إيغالو أهداف المباراة مع الدقيقة 39 من شوط المباراة الأول، قبل أن يتمكن القائد الأرجنتيني إيفر بانيغا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة وذلك عن طريق ضربة جزاء تقدم لها ووضعها ببراعة داخل شباك الجزائري رايس مبولحي. ومع انطلاق شوط المباراة الثاني تمكن النيجيري إيغالو من زيارة شباك الاتفاق مجدداً بعدما ترجم برأسه عرضية متقنة من الأرجنتيني بانيغا، لدغها ببراعة كهدف ثالث مع الدقيقة 49. وتمكن الاتفاق من تقليص الفارق مع الدقيقة 77 من عمر المباراة عن طريق المغربي وليد أزارو برأسية متقنة انتعش معها أبناء فارس الدهناء بحثاً عن زيارة الشباك الشبابية مجدداً وهو ما تحقق مع الدقيقة 81 عن طريق السويدي كوايسون بعد ضربة جزاء تحصل عليها الفريق ونفذها بإتقان داخل شباك الحارس الشبابي فواز القرني.

ونجح الاتفاق بالعودة مجدداً لأجواء المباراة بعدما سجل إبراهيم محنشي لاعبه هدف التعادل «الثالث» مع الدقيقة 88 ليعود فارس الدهناء ويتقاسم نقاط المواجهة مع فريق الشباب. وفي مدينة الأحساء، تعادل الفتح وضيفه الفيحاء 1/1, وافتتح الفتح أهداف المباراة عن طريق لاعبه سفيان بن دبكة مع الدقيقة 23 قبل أن يحضر التعديل سريعاً من فريق الفيحاء عن طريق لاعبه رامون لوبيز مع الدقيقة 26 من شوط المباراة الأول. وحقق الفتح بهذا التعادل أول نقطة في رصيده بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الرائد، فيما بلغ الفيحاء النقطة الرابعة بعد فوزه في الجولة الماضية من أمام الاتحاد وخطف نقاط المباراة الثلاث.

قد يهمك أيضا

الفيصلي يقلب الطاولة على النصر ويتغلب عليه في الدوري السعودي

فريق الهلال يصل إلى الرياض ويبدأ التحضير النهائي للدوري السعودي

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

Ads Here