رياضة

كولر يحسم موقفه من مشاركة كهربا أمام الرجاء المغربي

المصدر

كولر يحسم موقفه من مشاركة كهربا أمام الرجاء المغربي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي مساء اليوم، السبت على ستاد “القاهرة” الدولي. ويحل نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضيفًا على النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الغد، السبت على ستاد “القاهرة” الدولي في التاسعة مساءً.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”Kora Plus” أن كهربا هو الأقرب لقيادة هجوم الأهلي ضد الرجاء المغربي في مباراة الذهاب مساء اليوم، السبت.

وأوضح المصدر أن كولر يثق في كهربا، وعقد معه العديد من الجلسات لتجهيزه نفسيًا من أجل المشاركة في مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى مارسيل كولر عديد من الجلسات مع محمود عبد المنعم كهربا لتجهيزه نفسيًا حتى لا يتأثر بقرار الإيقاف الصادر ضده لمدة 12 مباراة في البطولات المحلية.

في سياق متصل، رامي ربيعة ومحمد الضاوي كريستو لن يلحقا بمباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي مساء اليوم، السبت على ستاد القاهرة.

وتعذر لحاق محمد الضاوي كريستو بمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي بسبب إصابته في “أنكل” القدم أثناء مباراة فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويواصل محمد الضاوي كريستو برنامجه التأهيلي على أمل اللحاق بمباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي على ملعب محمد الخامس السبت المقبل، 29 إبريل الجاري.

أما رامي ربيعة فيستمر غيابه عن تدريب الأهلي الجماعية بعد إصابته في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز على مستوى الكتف بعد التحام فضائي مع رمضان صبحي.

ويغيب رامي ربيعة عن صفوف النادي الأهلي على مدار الفترة الماضية منذ نهائي كأس مصر، ليخرج من قائمة المارد الأحمر أمام فاركو وسموحة على الترتيب في الدوري المصري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طبيب الأهلي يكشف موقف إصابات الشناوي ومعلول وكهربا أمام القطن "الفيفا" يحسم أمر "أزمة" كهربا مع الزمالك

عن مصدر الخبر

المصدر

Editor

قد يعجبك أيضا

Ads Here